كهرباء الطفيلة تتعامل مع 20 عطلاً دون انقطاع التيار

تم نشره الثلاثاء 21st كانون الثّاني / يناير 2020 09:51 مساءً
كهرباء الطفيلة تتعامل مع 20 عطلاً دون انقطاع التيار
شركة كهرباء الطفيلة

المدينة نيوز:- أكد المدير التنفيذي لشركة توزيع الكهرباء في الطفيلة بالوكالة، المهندس مروان الخريسات، أن طواقم الشركة تعاملت منذ مساء أمس الاثنين مع زهاء 20 عطلا كهربائياً منزلياً، دون حدوث انقطاع كهربائي عن التجمعات السكانية، فيما تم تشكيل 15 ورشة ميدانية لصيانة الأعطال الكهربائية مزودة بالآليات والمعدات المتطورة، توزعت في مناطق القادسية وبصيرا والعين البيضاء والعيص وقصبة الطفيلة والحسا.
وقال إن أعمال الصيانة جرت بكفاءة رغم الرياح الشديدة والبرودة وغزارة الثلوج التي ترافقت مع المنخفض الجوي الذي أثر على المحافظة خلال الساعات القليلة الماضية.
وبين الخريسات، أنه لم يسجل سوى انقطاعات فردية عن بعض المنازل في القادسية والعيص وغرندل لفترات قصيرة، مع ارتفاع ملحوظ في الأحمال الكهربائية العالية سجلته محطات التوزيع بمختلف مناطق الطفيلة جراء الأجواء الباردة، موضحاً أن المحطات الرئيسية يتم التحكم بها خلال المراقبة عن بُعد عبر مركز المراقبة والتحكم التابع للشركة، قواطع الخطوط الرئيسية التي يتم التحكم بها عن بعد لتحديد الأعطال وعزلها.
وأشار إلى عمليات التحديث والتطوير للشبكات والمحطات الكهربائية مع استبدال الخطوط والكوابل الناقلة الكهربائية من هوائية إلى أرضية، فضلاً عن إقامة محطات تحويلية جديدة أسهمت في الحد من انقطاعات التيار الكهربائي في الطفيلة.
--(بترا)