رئيس جامعة إربد الأهلية يشارك في مؤتمر سلاح الصيانة الملكي

تم نشره الأربعاء 22nd كانون الثّاني / يناير 2020 12:22 مساءً
رئيس جامعة إربد الأهلية يشارك في مؤتمر سلاح الصيانة الملكي
رئيس جامعة إربد الأهلية

المدينة نيوز:-  قدم الأستاذ الدكتور احمد الخصاونة رئيس جامعة إربد الأهلية، ورقة علمية في المؤتمر العلمي الأول الذي نظم له السلاح، والذي افتتحه رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، في كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الفنية العسكرية.
وقال مدير سلاح الصيانة الملكي: إن المؤتمر العلمي الأول الذي تنظمه مديرية سلاح الصيانة جاء تنفيذاً لرؤى جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية الجيش العربي حول تطوير القطاع التكنولوجي والاستخدام الأمثل للمعرفة وأدوات التكنولوجيا، ومتابعة كل جديد في المجالات العلمية والتقنية، ويرتكز بصورة رئيسية على محورين هما الابتكار والإدامة.
وبيّن آمر كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الفنية العسكرية بأن هذا المؤتمر هو الأول من نوعه في سلاح الصيانة الملكي، مؤكداً أهميته نظراً لمستوى الكفاءات المشاركة والمواضيع المطروحة والفائدة الكبيرة لتلاميذ الكلية ومختلف مرتبات القوات المسلحة.
ويشكل المؤتمر، الذي استمر لثلاثة أيام، وحضره عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، ورؤساء الجامعات الحكومية والخاصة، فرصةً لتبادل الخبرات والمعرفة، ما يجعله حدثاً مهماً في مجال التعليم الفني المستمر لمهندسي وفنيي القوات المسلحة.