هواوي تطلق HUAWEI Mate 30 Pro 5G في الإمارات

تم نشره الأربعاء 22nd كانون الثّاني / يناير 2020 05:47 مساءً
هواوي تطلق HUAWEI Mate 30 Pro 5G في الإمارات
Mate 30 Pro 5G

المدينة نيوز:- تم طرح ملك هواتف الجيل الخامس HUAWEI Mate 30 Pro 5G الذي طال انتظاره في متاجر هواوي ومتاجر مختارة وعبر منصات الإنترنت بسعر 3899 درهم إماراتي وسيتوفر الهاتف إبتداءً من 23 يناير بألوان فريدة ومتنوعة Emerald Green و Vegan Leather Orange.

يعد HUAWEI Mate 30 Pro 5G أول هاتف ذكي من الجيل الخامس على مستوى العالم، يستخدم معالج Kirin 990 5G الذي يدعم شبكات 2G/3G/4G وكذلك شبكة 5G NSA “الشبكة الغير مستقلة” و 5G SA “الشبكة المستقلة”، الشيء الذي يضمن للمستخدم التحويل السلس بين شبكة الجيل الخامس NSA إلى الشبكة الأسرع SA. 

بالإضافة إلى ذلك يدعم HUAWEI Mate 30 Pro 5G شريحتي SIM من الجيلين 5G+4G و FDD و TDD اللذين يغطيان منطقة أوسع من نطاقات التردد الخاصة بشبكات الجيل الخامس.

يعتبر التصميم المبتكر تطويرًا أيضًا في الهواتف الذكية التقليدية، حيث تمثل شاشة HUAWEI Horizon Display الجديدة المنحنية من الطرفين نقلة جديدة من الشاشات المسطحة التقليدية نحو الشاشات الكاملة ثلاثية الأبعاد التي تزود المستخدمين بتجربة فريدة. 

يدعم الهاتف خاصية التحكم عبر الإيماءات المدعمة بالذكاء الاصطناعي AI Gesture Control، والتي تتيح للمستخدمين إنجاز المهام والتفاعل مع الشاشة دون لمسها. 

وتُتيح خاصية الدوران التلقائي المعتمد على الذكاء الاصطناعي AI Auto Rotate إمكانية تدوير الشاشة رأسياً أو أفقياً بشكل تلقائي حال اكتشاف وقياس الزاوية التي ينظر إليها المستخدم. 

وبفضل تفوق النسخة المحدثة EMUI 10 من هواوي، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بخاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration بعرض المعلومات ونقل البيانات لاسلكيًا إلى HUAWEI MateBook مما يسمح بنقل سهل وسلس للبيانات بين الجهازين.

وتضم الهالة الدائرية Halo Ring أول كاميرا رئيسية مزدوجة بدقة 40 ميجابكسل توفر للمستخدمين نتائج مذهلة في كل نقرة، سواءً كانت صورًا أو مقاطع فيديو، حتى في الإضاءة المنخفضة. 

حيث أحدثت هواوي نقلة في تصوير وتسجيل مقاطع الفيديو في ظروف إضاءة شديدة الانخفاض بحساسية قصوى تبلغ 51200 وفق معيار ISO وتسجيل مقاطع الفيديو تضاهي تلك التي تلتقطها الكاميرات الاحترافية، وسرعة بطيئة جداً للأحداث السريعة تبلغ 7680 إطاراً في الثانية والتي لم تكن متاحة إلّا من خلال الكاميرات الاحترافية.

يتمتع الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 4500 ميلي أمبير ساعي، كما يمكن إعادة شحنها باستخدام خاصيتي الشحن السلكي واللاسلكي فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge. 

ويركز الهاتف أيضًا على الأمان، مع ميزات مثل AI Private View التي تخفي الإشعارات عند اكتشاف الوجوه الإضافية وأمن  Trusted Execution Environment TEE لحفظ معلومات البيومترية الحساسة محليًا في أكثر جزء اْمن في المعالج، ويمكن للمستخدمين أيضًا إلغاء قفل أجهزتهم باستخدام مصادقة ثنائية الحيوية تشتمل على فتح الوجه ثلاثي الأبعاد وبصمات الأصابع داخل الشاشة.

يأتي الهاتف الجديد دون خدمات Google Mobile Services وسيتمكن المستخدمون من تحميل تطبيقاتهم المفضلة من خلال متجر هواوي للتطبيقات HUAWEI AppGallery المثبت مسبقاً على الجهاز.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات