بالصور : ستيفاني صليبا في أزياء سهرة عصرية .. استوحي منها

تم نشره الأربعاء 22nd كانون الثّاني / يناير 2020 06:40 مساءً
بالصور : ستيفاني صليبا في أزياء سهرة عصرية .. استوحي منها
ستيفاني صليبا

المدينة نيوز:- في مناسبات مختلفة شاهدنا ستيفاني صليبا في عدد من الاطلالات المميزة التي اتسمت بالجرأة وبالطابع الأنثوي الجذاب، إن كان على السجادة الحمراء أو غيرها من المناسبات الرسمية، واليوم جمعنا بالصور تصميمات أزياء سهرة مبتكرة من اطلالاتها المتنوعة، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة التي تعجبكِ لتتألقي بأسلوب لافت يجمع بين الأناقة والعصرية.

تنسيق أنيق في البنطلون اعتمدته ستيفاني صليبا
شاهدنا ستيفاني صليبا وقد نسقت مؤخرًا اطلالة مميزة تألقت بها على السجادة الحمراء حملت توقيع دار أنطوان القارح Antoine Kareh، كانت عبارة عن بنطلون باللون الأبيض السكري من قماش التويد، خصره عال وأرجله واسعة، نسقت معه توب من الحرير بقصة الكتف الواحدة مزينة بربطة عند الرقبة، وأكملت اللوك بشنطة يد باللون الفضي الميتالك، وبدت أنيقة وعصرية في آنٍ واحد.

فستان أحمر قصير اختارته ستيفاني صليبا

الأحمر لون الأنوثة والجاذبية وهنا شاهدنا ستيفاني صليبا وقد اعتمدته على فستان سهرة قصير بقصة الكتف الواحدة، تنورته ضيقة ومتفاوتة الأطوال، وقد نسقت معه صندلًا ذهبيًّا بكعب عالٍ، وأقراطًا ماسية بارزة، وقد بدت الاطلالة مشرقة ولافتة.

ستيفاني صليبا في فستان كشكش أزرق

من الاطلالات المميزة التي رصدناها لـ ستيفاني صليبا هذا العام، كانت في مهرجان الجونة 2019، حيث إنها اختارت فستان سهرة مميزًا مستوحًى من فساتين الأميرات من إيدن فاشين Aden Fashion، مصنوعًا من قماش التول باللون الأزرق بقصة الأوف شولدرز من الأعلى، وتنورة متفاوتة الأطوال من طبقات من الكشكش، وقد نسقت معه عقدًا ماسيًّا بارزًا، وصندلًا بكعب عالٍ باللون الفضي.

فستان سهرة باللون الزيتي تألقت به ستيفاني صليبا

على السجادة الحمراء في إحدى المناسبات شاهدنا ستيفاني صليبا وقد تألقت في فستان سهرة باللون الزيتي الملكي، كانت قد اختارت من زهير مراد Zuhair Murad بقصة الكورسيه الدانتيل من الأعلى، وتنورته طويلة مطرزة مع فتحة طويلة على الساق، وقد نسقت معه صندلًا وشنطة يد باللون الذهبي الميتالك، وأكملت اللوك باكسسوار ناعم للشعر.

أزياء سهرة مميزة وجذابة اعتمدتها ستيفاني صليبا في مناسبات مختلفة، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة التي تعجبكِ والتي تناسب ذوقكِ.