بالصور.. الريال يتخطى أونيونيستاس إلى ثمن نهائي كأس الملك

تم نشره الخميس 23rd كانون الثّاني / يناير 2020 12:32 صباحاً
بالصور.. الريال يتخطى أونيونيستاس إلى ثمن نهائي كأس الملك
جانب من المباراة

المدينة نيوز:- نجا ريال مدريد من مفاجآت كأس ملك إسبانيا بتأهله إلى ثمن النهائي بعد الفوز على مضيفه أونيونيستاس سالامانكا (3-1)، اليوم الأربعاء، في دور الـ32 من المسابقة.
الريال تقدم بهدف عن طريق جاريث بيل في الدقيقة 18، قبل أن يعادل ألفارو روميرو النتيجة لصالح أونيونيستاس في الدقيقة 57، ليتقدم الضيوف مجددًا بهدف سجله خوان جونجورا بالخطأ في مرماه (62)، ثم أضاف إبراهيم دياز الهدف الثالث (90+2).
الشوط الأول



وسيطر الريال على مجريات اللعب منذ البداية، لكن الخطورة غابت عن كافة هجماته حتى نجح جاريث بيل في صيد شباك أصحاب الأرض من أول فرصة حقيقية بعد تسلمه كرة على صدره وسدد الكرة بيمناه إلى داخل الشباك.
وحاول أونيونيستاس الرد سريعًا بتسديدة صاروخية بعيدة المدى أطلقها خوان جونجورا، لكن ألفونس أريولا حولها ببراعة إلى ركنية.
هدأ إيقاع اللعب بعد ذلك وسط تقهقر أونيونيستاس للخلف، مع قلة حيلته في التقدم لمنطقة جزاء الفريق الملكي.
وكاد جيمس رودريجيز أن يضع بصمته من أول فرصة سنحت له، إذ تلقى تمريرة بينية من كاسيميرو داخل منطقة الجزاء، ليضعها بيمناه ساقطة من فوق الحارس برايس بيريرو، لكن العارضة حالت أمام تسجيله الهدف الثاني للضيوف.
ووصل أونيونيستاس بفرصة ثانية لمنطقة جزاء الريال، بعدما تلقى إيفان جاريدو تمريرة من ركنية، لينطلق بالكرة ويتوغل داخل المنطقة، قبل أن يسدد كرة طائشة ذهبت بعيدة عن المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الملكي (1-0).
الشوط الثاني

 



 
وبعد مرور 4 دقائق على بداية الشوط الثاني، أهدر رودريجز فرصة تعزيز تقدم الريال بهدف ثانٍ، بعدما وصلته كرة داخل منطقة الجزاء، سددها بيسراه، لكن الحارس بيريرو أبعدها إلى ركنية.
وأجرى زين الدين زيدان تبديلًا مبكرًا بعد دقائق معدودة، ليدفع بإبراهيم دياز بدلًا من مسجل الهدف الأول، جاريث بيل.
وفي الدقيقة 57، فجر أونيونيستاس المفاجأة بعدما انطلق ألفارو روميرو بالكرة وركض حتى توغل لمنطقة جزاء الريال، مطلقًا تسديدة بيسراه، سكنت أقصى الزاوية اليمنى لأريولا، معادلًا النتيجة لأصحاب الأرض.
وأحبط الريال فرحة لاعبي سالامانكا بعد 5 دقائق فقط على هدف التعادل، بعدما نجح البديل دياز في تحويل كرة إلى داخل المرمى، ارتطمت بجونجورا، لتتحول إلى هدف بالخطأ في مرمى فريقه.
وحرم القائم الأيسر لمرمى أونيونيستاس الفريق الملكي من إطلاق رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض، بعدما رد الكرة مرتين من تسديدتين لدياز ولوكا يوفيتش وفق كورة .
وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، نجح إبراهيم دياز في إضافة الهدف الثالث للريال بعد مجهود فردي، راوغ على إثره أكثر من لاعب، قبل التسديد في الشباك، ليقود فريقه للفوز (3-1).


 



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج