فيديو.. عرض عليها الزواج في حمام السباحة.. قصة زواج نيكول سابا ويوسف الخال

تم نشره الخميس 23rd كانون الثّاني / يناير 2020 09:16 صباحاً
فيديو.. عرض عليها الزواج في حمام السباحة.. قصة زواج نيكول سابا ويوسف الخال
نيكول سابا ويوسف الخال

المدينة نيوز: مقطع فيديو لا تتعدى مدته الـ3 دقائق، ظهرت خلاله الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، توضح لمتابعيها حقيقة تداول الأخبار بشأن انتظارها لطفل جديد، نافية هذه الشائعة، قائلةً: "أنا امبارح نمت وصحيت اليوم على تهاني مبروك على الحمل ويسألوني إنتي حامل والصراحة فال حلو والله يجيب الخير لكن الموضوع إشاعة".

وأشارت "نيكول"، خلال مقطع الفيديو المصور، "المفروض إني أذكى من كده لو عايزة أعلن عن حملي لو حصل أكيد مش هعلنوا من وراكم وبصورة وبالطريقة دي أكيد هكون ابتكارية أكتر وأفتكر إني أذكى من كده".

 

 

ويقدم "هُن"، قصة حب الفنانة اللبنانية وزواجها من الفنان يوسف الخال، خلال السطور التالية.

صدفة جمعت بين الفنانة اللبنانية نيكول سابا وزوجها الفنان يوسف الخال، أثناء عملها في فرقة الفور كاتس، وبدأ الثنائي ينجذبان لبعضهما البعض، إلى أن أُتيح لها العمل مع الزعيم عادل إمام، في فيلم "التجربة الدينماركية"، ما جعلها تترك "يوسف" 6 سنوات، من 2002 حتى 2008، بسبب معارضته العمل ما جعلها تمكث في مصر فترة كبيرة.

في فترة الغياب ارتبط يوسف الخال، بفتاة أخرى واحتفل بخطوبته عليها، الأمر الذي أحزن نيكول سابا، فعلقت على ذلك بالقول إنه "كان لديها إحساس بالخسارة".

الحب الذي جمع الثنائي، مر بمراحل عدة من الفراق واللقاء طوال فترة عشر سنوات قبل أن يتكلل بالزواج الذي أقدما عليه بعد أن شعر كل منهما أن حياته لا تكتمل من دون الآخر، فتعاهدا على ألا يفرقهما إنسان.

 

وتحدث يوسف الخال، عن علاقته بنيكول سابا، والتي ترجع إلى عام 1999، خلال برنامج "حكايتي مع الزمان"، تقديم الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، ، حيث لفتت نظره لأول مرة من خلال إحدى كليباتها مع فرقة الـ"فور كاتس"، وقال لأحد أصدقائه "كيف أجدها؟ أريد أن أتكلم معها".

أما نيكول سابا، فقالت عن بداية علاقتهما "بنفس الفترة كنت أيضا أبحث عنه، وركزت معه"، ثم التقوا بعد ذلك بـ10 أيام في أحد الأماكن بالصدفة، وعندها بدأت الحكاية.

 

 

وعند سؤال منى أبو حمزة، لنيكول سابا، عن كيفية تقدم يوسف الخال، لطلب الزواج بها؟ ردت "نيكول"، بعفوية ورومانسية، أن يوسف الخال طلب يدها عندما كانا في حفلة مع مجموعة من الأصدقاء، حيث قام "يوسف" بحملها والقفز معها في حمام السباحة، وقال لها "تتزوجيني؟"، وكانت ردت فعلها أنها لم تصدقه.

وكانت "نيكول"، أكدت أنها تعرضت لموقف صعب خلال حفل زفافها، حيث تعرض والدها لغيبوبة، أسفرت عن دخوله المستشفى، ما دفعها للركوض إليه هي وزوجها بفستان الزفاف. 

 

نيكول سابا توضح حقيقة حملها

قالت "نيكول" عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، "خليني أقول إحنا في 2020 في ظل اللي بيحصل في الدنيا أنا إنسانة متصالحة مع حالي وحياتي وزوجي واللي بيعرفني كتير كويس بيعرف نفسيتي وحالتي وعقلي وأنا مش ناقصة معقدين ومكبوتين".

وتابعت: "حدث مهم زي ده في حياتي هيتعلن بطريقة تليق بالحدث وحبيت أوضح ده".