”وقائع جديدة“ في قضية زوج نانسي عجرم.. ماذا عن التحقيقات؟

تم نشره الجمعة 24 كانون الثّاني / يناير 2020 11:37 صباحاً
”وقائع جديدة“ في قضية زوج نانسي عجرم.. ماذا عن التحقيقات؟
نانسي عجرم

المدينة نيوز :- ما زالت قضية زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مستمرّة، إذ أن فصول القضية ما زالت تكشف عن الكثير من المعطيات الجديدة.

والخميس، غردت رحاب بيطار، محامية والدة القتيل محمد الموسى الذي قتله زوج عجرم فادي الهاشم داخل منزلهما في لبنان بعد دخوله خلسة للسرقة، قائلة عبر "تويتر": "الجلسة الأولى لدى قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان حضر فادي الهاشم ومحاميه وتم استجوابه وتبين أن هناك وقائع جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق في تناول هذا الملف لبينما تتضح الأمور ولكن من الواضح أن التعامل بالملف أصبح أكثر جدية".

واستمع قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور إلى الهاشم، المدعى عليه في جريمة قتل الموسى، وقرر تركه رهن التحقيق لحين الاستماع إلى عدد من الشهود، واستكمال دراسة بيانات الاتصالات.

من جهته، نفى محامي الدفاع عن الهاشم غابي جرمانوس "دخول موكله في أي مفاوضات مع عائلة القتيل موسى"، وقال: "في انتظار قرار قاضي التحقيق الأول نقولا منصور الذي سيستكمل التحقيقات مع الشهود ودراسة الأدلة، وستكون للقضاء الكلمة الفصل في هذه القضية".

زوج نانسي عجرم يقتل رجلًا اقتحم منزلهما في لبنان

أظهرت كاميرات المراقبة في منزل الفنانة نانسي عجرم لحظة دخول السارق إلى المنزل، وصولاً إلى المواجهة التي حصلت بينه وبين زوجها فادي الهاشم، بعد تمكنه من التسلل إلى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين، بمجرد أن شهر المسدس عليهم.