إطلالات هايلي بيبر في المعاطف الشتوية

تم نشره السبت 25 كانون الثّاني / يناير 2020 08:45 مساءً
إطلالات هايلي بيبر في المعاطف الشتوية
هايلي بيبر

المدينة نيوز:- هايلي بولدوين Hailey Badlwin التي أصبحت معروفة اليوم باسم هايلي بيبر Hailey Bieber بعد الزواج، تُعتبر واحدة من أكثر عارضات الأزياء شهرة، ومن أكثر الشابات المعروفات في العالم، وتتمتع هايلي بجمال مميز وقوام رشيق وممشوق، وأسلوبها في الموضة عصري ولافت، وكثيرًا ما نراها في التنسيقات الكاجوال المبتكرة التي تنسقها للمشاوير ، واليوم جمعنا بالصور أبرز اطلالات هايلي بيبر في المعاطف الشتوية، شاهدي الصور واستوحي بعض الأفكار العصرية، لتتألقي بدوركِ بتنسيقات مميزة هذا الموسم في موديلات المعاطف المتنوعة، وإليكِ بعض الأمثلة.

لوك كاجوال في معطف باللون البني نسقته هايلي بيبر:

اعتمدت هايلي بيبر Hailey Bieber تنسيق كاجوال في المعطف الذي اختارته باللون البني ومُبطن بالفرو البيج، وهذا النوع من المعاطف رائج جدًّا هذا الموسم، وقد نسقت معه تيشرت قطنية بيضاء وبنطلون جينز بخصر عالٍ وحذاء رياضي أبيض، وبعض المجموهرات الذهبية الناعمة .

معطف أوفر سايز نسقته هايلي بيبر مع اطلالتها الرياضية:

هنا شاهدنا هايلي بيبر Hailey Bieber في موضة المعاطف الأوفر سايز، وقد اختارته باللون الأسود وبقصة ، ونسقت من تحته لوك رياضيًّا مؤلفًا من بنطلون قطني وسويتشرت باللون الأسود أيضًا، وحذاءً رياضيًّا وشنطة يد صغيرة من الجلد.

معطف أسود ثقيل اختارته هايلي بيبر:

لوك صباحي شتوي اختارت فيه هايلي بيبر Hailey Bieber معطف “الدب” Teddy الرائج أيضًا هذا الموسم، باللون الأسود وبقصة واسعة، وقد اعتمدت من تحته تيشرت بسيطة وبنطلونًا من الجلد اللامع الأسود، وحذاء كاحل مزينًا بالأربطة وفق سيدتي .

تنسيق لافت في جاكيت أسود وأحمر اعتمدته هايلي بيبر:

اطلالة عصرية نسقتها هايلي بيبر Hailey Bieber لأحد المشاوير، وقد اختارت بنطلون جينز أزرق ومعه سويتشرت باللون الأسود، ومن فوقها اعتمدت معطفًا مميزًا بنقشة الزيبرا باللونين الأحمر والأسود، وأكملت الاطلالة بحذاء براق بكعب عالٍ وشنطبة يد من الجلد الأسود.

اطلالات هايلي بيبر في المعاطف الشتوية، أفكار مميزة وتنسيقات لافتة اعتمدتها في مشاوير مختلفة، شاهدي الصور واستوحي منها اطلالات عصرية وشبابية.