بالصور: ساوثهامبتون يفرض الإعادة على توتنهام

تم نشره السبت 25 كانون الثّاني / يناير 2020 09:32 مساءً
بالصور: ساوثهامبتون يفرض الإعادة على توتنهام
لاعبو توتنهام

المدينة نيوز:- فرض ساوثهامبتون التعادل على ضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة 1-1، في المباراة التي احتضنها ملعب سانت ماري مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليجبر السبيرز بالتالي على خوض مباراة إعادة لتحديد المتأهل إلى الدور الخامس.
وافتتح توتنهام التسجيل عبر هيونج مين سون في الدقيقة 58، وعدل ساوثهامبتون النتيجة في الدقيقة 87 عبر سوفيان بوفال.
بدأ توتنهام المباراة بقوة، بعدما مرر ديلي كرة بينية لسون على الجانب الأيسر من منطقة الجزاء في الدقيقة 9، قبل أن يسدد الكوري الجنوبي كرة أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم.
وانفرد ديلي بمرمى ساوثهامبتون في الدقيقة 13، إلا أن الكرة طالت من أمامه لتصل إلى الحارس جون.
وأتت المحاولة الأولى لساوثهامبتون في الدقيقة 16، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء من قبل بيدناريك، إلا أن كرته اصطدمت بدفاعات السبيرز وخرجت إلى ركلة ركنية.
وافتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة 28، عبر تسديدة من قبل لو سيلسو من داخل منطقة الجزاء، لمست أقدام سون وسكنت الشباك، قبل أن يلغي حكم المباراة الهدف بداعي التسلل على الكوري الجنوبي.
ومرة أخرى مرر ديلي كرة بينية متقنة لمورا، لينفرد الأخير بمرمى ساوثهامبتون من الجانب الأيسر في الدقيقة 33، قبل أن يسدد كرة أرضية، تألق جون في إخراجها إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة 35، راوغ إنجز الحارس لوريس، وسدد في المرمى الخالي من حارسه، قبل أن يتمكن تانجانجا من إبعاد الكرة في اللحظة الأخيرة من على خط المرمى.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سدد وارد مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، أمسك بها لوريس بسهولة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.



وحصل توتنهام على مخالفة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 51، سددها مورا في أحضان حارس ساوثهامبتون.
وأرسل أوبافيمي كرة عرضية مميزة من الجانب الأيمن، وصلت إلى إنجز الذي سددها مباشرة، لتمر الكرة إلى جوار القائم بقليل في الدقيقة 53.

وأجرى مورينيو التبديل الأول لتوتنهام في الدقيقة 56، بنزول لاميلا على حساب فيرنانديز.
وتمكن توتنهام من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 58، بعدما توغل لو سيلسو بالكرة من منطقة جزاءه حتى منتصف الملعب، ممررًا الكرة بعدها إلى لاميلا ومنه إلى سون، الذي سدد من داخل منطقة الجزاء كرة أرضية سكنت الشباك.
وكاد سون أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 62، بعدما تلقى كرة عرضية من لو سيلسو داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية مباشرة، ذهبت أعلى العارضة وفق كورة.
وحاول إنجز مباغتة لوريس بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 79، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.



وأهدر إنجز فرصة محققة لتسجيل التعادل في الدقيقة 83، بعدما ارتقى لعرضية ريدموند، مسددًا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم.
وسجل البديل بوفال هدف التعادل لساوثهامبتون في الدقيقة 87، بعدما مرر إنجز كرة عرضية أرضية من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، تابعها بوفال القادم من الخلف مسددًا كرة قوية فشل لوريس في التصدي لها.
ومباشرة أجرى مورينيو التبديل الثاني بخروج ديلي ونزول داير بدلًا منه.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، سدد لو سيلسو مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن كرته علت العارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.







 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات