اتفاق تعاون بين كل من ملتقى "أبوغزاله المعرفي" و"الوطني للتوعية والتطوير"

تم نشره الإثنين 27 كانون الثّاني / يناير 2020 11:59 صباحاً
اتفاق تعاون بين كل من ملتقى "أبوغزاله المعرفي" و"الوطني للتوعية والتطوير"
د. طلال أبوغزاله

المدينة نيوز:- وقع ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي والملتقى الوطني للتوعية والتطوير مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تنظيم الفعاليات والندوات والنشاطات التوعوية التي تخدم مختلف أبناء المجتمع في مختلف المحافظات.

وتأتي المذكرة التي تم توقيعها بحضور سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، استمرارًا لنهج أبوغزاله في توطيد العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحليّ المهتمة بدعم الشباب وبناء قدراتهم وتهيئتهم لسوق العمل وكذلك لتشجيع مشاركاتهم وانخراطهم في مجتمعاتهم.

ووقع الاتفاقية كل المدير التنفيذي لملتقى "أبوغزاله المعرفي" فادي الداوود ومدير الملتقى الوطني للتوعية والتطوير الدكتور محمد البدور.

وخلال حفل التوقيع، رحّب الدكتور أبوغزاله بالهيئة الاستشارية العليا للملتقى ورئيس الملتقى الوطني، مثنيًا على الجهود المبذولة في تعزيز ثقافة التطوّع وخدمة المجتمع لدى الشباب.

وقال أبوغزاله "نحن نعمل من أجل أن يكمل الشباب ما نبدأ بعمله، ففخرنا يكتمل بما نتركه لشبابنا من ذكرٍ حسن. إن إقامتنا لمصنع التكنولوجيا الأردني يعبر عن إيماننا منّا بأمرين، الأول: إننا في بلد معرفيّ متخذين من جلالة الملك، المعرفيّ الأول، قدوة لنا، والثاني: إننا نؤمن في (طلال أبوغزاله) باقتصاد وطننا الأردن الذي نحب أن نستثمر فيه، وندعو الناس للاستثمار فيه".

ومن جهته وجه الدكتور البدور الشكر لدعم الدكتور أبوغزاله المتواصل للشباب وإتاحة الملتقى المعرفي لخدمة المسيرة الشبابية والمبادرات التي تساهم في تطوير المجتمع، مؤكدًا أن فكرة المؤتمر الوطني للشباب ومبادرات الملتقى العديدة هي مبادرات وطنية تأتي تطبيقًا لرؤية جلالة الملك وتطلعاته بضرورة مشاركة الشباب الفاعلة في الحياة العامة من أجل التغيّر نحو الأفضل.

تأسس ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي بمبادرة رئيس مجلس إدارة طلال أبوغزاله العالمية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله ليكون منبرًا للحوار وتبادل الأفكار والخبرات بين صانعي القرار والقادة للنهوض بالحوار وتبادل الخبرات نحو تحقيق النمو الاقتصادي والثقافي والتعليمي للأردن.

ويعد الملتقى الوطني للتوعية والتطوير هيئة مستقلة، تطلق مبادراتها على المستوى الوطني وفقًا للأولويات والحاجات الملحة للمجتمع، وتجسّد فكر جلالة الملك عبدالله الثاني، وتضم نخبة من المفكرين وأصحاب الأفكار الرّياديّة والتّجارب من القطاعين العام والخاص.