موديلات عبايات أنيقة باللون الأزرق الداكن... ستعجبك بالتأكيد

تم نشره الإثنين 27 كانون الثّاني / يناير 2020 03:05 مساءً
موديلات عبايات أنيقة باللون الأزرق الداكن... ستعجبك بالتأكيد
عباية انيقة باللون الازرق الداكن

المدينة نيوز :- درجة الأزرق الداكن أو الكحلي من الألوان المميزة بموديلات العبايات بشكل خاص، تمنحكِ اطلالة مختلفة بعيدًا عن اللون الأسود، والوقت نفسه مناسبة للصبايا اللاتي يبحثن دائمًا عن موديلات عبايات بنفس اللون. لفتنا موديلات للعبايه بـاللون الأزرق الداكن أنيقة وناعمة، مع لمسة بسيطة من الخطوط البيضاء على الأكمام وإطار العبايه من الأمام، تمنحك اطلالة أكثر رشاقة مع خطوط الطول البسيطة على العباية، وتناسبكِ أيضًا بأوقات العمل أو المشاوير النهارية المختلفة.

من الممكن أن تعتمديها بطريقة تجمع بين النمط العصري والكاجوال، بتنسيق مميز للكعب العالي القصير، والشنط متوسطة الحجم بألوان محايدة، لاسيما بدرجات الكحلي الفاتحة.

يوجد موديلات تكون مناسبة أكثر للسيدة الأربعينية، تصميمها واسع يناسب كل أشكال الجسم المختلفة للصبايا، يمكنكِ اعتمادها مع فستان ضيق، باللون الداكن أيضًا، لكي تحافظي على الستايل الكلاسيكي للعبايه، مع حجاب باللون الأسود، أما الشنطة فيمكنكِ اختيارها بألوان فاقعة للمناسبات المسائية مثلا، مع كعب عالي بسيط بلمسة لامعة لاطلالة أكثر جرأة.

بالطبع نعرف كم سيطرت موضة النقوشات الهندسية على الأزياء بشكل عام، ولهذا اخترنا لكِ هذا بعض من الموديلات التي يمكنكِ اعتمادها طوال اليوم في النهار والمساء، فهذا النوع من الموديلات يمكن تنسيقه بأكثر من ستايل يناسبكِ كل الأوقات.

وإذا كنتِ  اللون الكحلي أو الأزرق الداكن، فيمكنكِ اختيار موديل يبرز جمال هذا اللون، مع خامات بلمسة لامعة، كالتصميم الذي اخترناه لكي للعبايه ، مع الأكمام المنفوخة، والتي تعتبر من اللمسات الأنيقة بالموديل، نسّقيها مع حجاب بدرجات النود، أو بألوان داكنة، وكعب عالي أنثوي لاسيما الميتالك لاطلالة غير تقليدية.

وإليكِ مجموعة من الصور و الموديلات شرح لما سبق لتختاري منها مايناسبكِ: