إطلالات للدوام على طريقة سيرين عبد النور

تم نشره الإثنين 27 كانون الثّاني / يناير 2020 11:09 مساءً
إطلالات للدوام على طريقة سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

المدينة نيوز:- غالباً ما نشاهد سيرين عبد النور في أزياء فاخرة ملائمة للسهرات والمناسبات المسائية، في فساتين براقة وأزياء سواريه مميزة، لكن في بعض المناسبات تعتمد سيرين الأسلوب الذي يسمى بالـ smart casual والذي تعتمد فيه تنسيقات أنيقة تجمع بين الأسلوب الكاجوال والأسلوب الأنثوي الكلاسيكي. وشاهدناها في هذه التنسيقات في الأعمال الدرامية أحياناً، وفي المشاوير اليومية أحياناً أخرى، ومنها استوحي إطلالات للدوام على طريقة سيرين عبد النور. وإليك بعض الأمثلة.

سيرين عبد النور أنيقة في فستان ميدي رمادي

إطلالات أنيقة ومثالية للدوام اعتمدتها سيرين عبد النور، وقد اختارت فيها فستان ميدي باللون الرمادي قصته ضيقة وأكمامه متوسطة الطول، وقد زينت خصره بحزام باللون الأسود، وأكملت اللوك بحقيبة يد كبيرة من الجلد وحذاء كعب عالٍ بتصميم كلاسيكي باللون الأسود.

تيور باللونين الأسود والأبيض نسقته سيرين عبد النور

في إطلالة ثانية لـ سيرين عبد النور، من الممكن أن تكون مثالية للعمل أيضاً، اختارت فيها تيور باللونين الأسود والأبيض عبارة عن تنورة قصيرة مع جاكيت بليزر - وهذا النوع من التيورات رائج جداً هذا الموسم- وقد نسقت معه حقيبة يد كبيرة من الجلد الأسود وحزاما على الخصر باللون الأصفر من "اوف وايت" Off-White أضافت من خلاله لمسات من العصرية.

اطلالة أنيقة نسقتها سيرين عبد النور في البنطلون الكحلي والتوب البيضاء

وفي حال كنت تبحثين عن إطلالة مريحة للعمل في البنطلون، فبإمكانك أن تستوحي من هذا اللوك الذي نسقته سيرين عبد النور، وقد اختارت فيه بنطلون باللون الأزرق الداكن مع توب بيضاء مكشوفة على الكتف بطريقة ناعمة، ومعهما اختارت حقيبة يد من ديور Dior وحذاء كعب عال.

تنسيق في التنورة الكارو والقميص الأسود اعتمدته سيرين عبد النور

لإطلالة أنيقة لكن مواكبة للموضة للدوام، نسقي، كما فعلت سيرين عبد النور، تنورة قصيرة بنقشة الكارو باللونين الأسود والأحمر مع قميص أسود بقصة كلاسكية، واختارت مع اللوك جزمة عالية وأنيقة من الجلد باللون الأسود.

إطلالات للدوام على طريقة سيرين عبد النور جمعناها لك من مناسبات مختلفة وبأفكار متنوعة. شاهدي الصور واستوحي بعض التنسيقات التي تعجبك والتي تناسب ذوقك.

 



مواضيع ساخنة اخرى