إقامة السوبر الأردني في أبوظبي

تم نشره الإثنين 27 كانون الثّاني / يناير 2020 11:39 مساءً
إقامة السوبر الأردني في أبوظبي
من لقاء سابق بين الفيصلي والجزيرة

المدينة نيوز :- أكد عضو مجلس إدارة الجزيرة، الدكتور زياد الرميلي، أن ناديه تلقى مخاطبات حول إمكانية إقامة مباراة كأس السوبر الأردني، مع الفيصلي، يوم 28 فبراير/ شباط المقبل، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأشار الرميلي في تصريحات  إلى أن مجلس إدارة الجزيرة لن يعارض الفكرة، في حال وجود توافق من كافة الأطراف.

وعلم ، أنه في حال تمت الموافقة على إقامة السوبر الأردني في أبوظبي، فإن قناة الأردن الرياضية ستحتفظ بحقوق بث المباراة.

بدوره، أكد بسام أبوحماد مدير عام شركة السهم الذهبي لتنظيم البطولات، أن المفاوضات ما تزال مستمرة حول المساعي المبذولة لإقامة كأس السوبر الأردني بين الفيصلي والجزيرة في أبوظبي.

وقال أبوحماد ان"هناك موافقات مبدئية من اتحاد كرة القدم وناديي الفيصلي والجزيرة لإقامة المباراة في الإمارات، لكن لم نتوصل لاتفاق رسمي بعد".

وأوضح أبوحماد أن المفاوضات قطعت شوطًا كبيرًا، وكل ما تبقى هو الاتفاق على التفاصيل المالية.

وحول إمكانية تغيير موعد مباراة السوبر الأردني، كشف أبوحماد: "هناك تركيز كبير من قبل الشركة المنظمة على إقامة المباراة يوم الجمعة، وبما يضمن الحضور الجماهيري الكبير" وفق كورة .

وأردف: "الجزيرة سيواجه الرفاع البحريني في عمان يوم 25 فبراير/ شباط المقبل بكأس الاتحاد الآسيوي، وسيتوجه مباشرة بعد ذلك إلى الإمارات لخوض السوبر الأردني، حال تم الاتفاق على إقامة المباراة هناك".

جدير بالذكر أن الموسمين الماضيين شهدا الحديث في أكثر من مرة عن إمكانية إقامة مباريات للمسابقات الأردنية في الإمارات، دون أن يتم التوصل لاتفاق.



مواضيع ساخنة اخرى