اتفاقية بين تنظيـم قطـاع الاتصـالات والإذاعـة والتلفزيـون

تم نشره الثلاثاء 28 كانون الثّاني / يناير 2020 06:57 مساءً
اتفاقية بين تنظيـم قطـاع الاتصـالات والإذاعـة والتلفزيـون
تنظيـم قطـاع الاتصـالات

المدينة نيوز:- وقعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، بهدف الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة في مجالات بث المواد والأعمال والبرامج التلفزيونية والإذاعية المتخصصة لمدة عام.
ووقع الاتفاقية رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور ومدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون محمد بلقر.
وبين الدكتور الجبور، خلال حفل التوقيع، أن الهيئة ستقوم من خلال هذه الاتفاقية بإطلاق العديد من إعلانات التوعية المتخصصة بالقضايا المتعلقة بقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد عبر قنوات التلفزيون الأردني الأرضية والفضائية وعبر أثير الإذاعة الأردنية، إضافة إلى الاستفادة من الخدمات التي يقدمها التلفزيون الأردني عبر سلسلة البرامج والتقارير المتخصصة.
وقال: إن الاتفاقية تأتي في إطار الجهود التوعوية التي تقوم بها الهيئة ضمن منظومة مدروسة في مجالات نشر الوعي العام بأهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد من خلال الوسائل المتنوعة.
وقال بلقر: إن الاتفاقية جاءت لتعزز العلاقة بين المؤسسة والجهات الحكومية، مشيراً إلى ضرورة إيجاد علاقة تكاملية بين المؤسسات الوطنية لما فيه مصلحة الجميع، على النحو الذي يهدف إلى خدمة المواطن.
--(بترا)