بالصور : ألوان ساطعة تضيف جاذبية لصاحبات البشرة السمراء..

تم نشره الأحد 09 شباط / فبراير 2020 04:23 مساءً
بالصور : ألوان ساطعة تضيف جاذبية لصاحبات البشرة السمراء..
الوان ساطعة للبشرة السمراء

المدينة نيوز: اختيار اللون المناسب يمثل جزء في غاية الأهمية في تحديد مظهركِ، لاسيما صاحبات البشرة السمراء اللواتي بحاجة إلى ألوان تضيف لبشرتهن بريقاً إلا وبدى مظهرهن قاتماًَ.

أشهر نموذج يؤكد أن اختيار الألوان وحده يمكن أن يحقق مظهراً رئعاً التصاميم المميزة التي سنعرضها عليكم، والتي تناسب البشرة ذات اللون الداكن، والتي غيرت القواعد التقليدية لاختيار الألوان المناسبة للسمروات، و بدلاً من أن نحصر الإطلالات داخل الألوان الحيادية أو الداكنة، اعتمدنا كل ما هو جرئ وساطع، واللافت أنها بالفعل حين تعتمد الألوان البراقة والساطعة تختار المناسب للبشرة السمراء وتلعب بالالوان لتضيف بريقاً خاصاً إلى مظهرها.

فيما يلي مجموعة الألوان التي اختارتها ريهانا:

1- الزهري والوردي
من أكثر الألوان الساطعة التي تميل لها ريهانا هي درجات الزهري والوردي، بداية من الظلال الناعمة وصولاً إلى درجات الفوشيا الساطعة والتي كانت تظن المرأة السمراء أنها بعيدة تماماً عن أنها تناسبها.

اعتمدت ريهانا بدلة من الوردي الفاتح وأضافت لها قطعة من الفرو من اللون نفسه، كذلك اعتمدت الزهري الساطع في فستان أنيق مزين بصيحة الكرانيش التي تناسب أسلوبها الجريء، شاهدناها أبضاً بدرجات ناعمة ومتوسطة من الوردي تؤكد أن هذا اللون هو المناسب للسمروات.

2- الأصفر الذهبي

عادة تميل النساء السمروات عند اختيار اللون الأصفر إلى الظل الخردلي الداكن، خوفا من أن الدرجات الساطعة قد تطفيء بريق بشرتهن، لكن إطلالات ريهانا تقول غير ذلك، فهي لا تعتمد من الأصفر إلى الظل الساطع المستوحى من أشعة الشمس.

عادة تميل ريهانا إلى إطلالات اللون الأحادي أو المونوكروم، حتى عند اختيار لونا ساطعاً، لا تخشى أن تنسقه من الرأس حتى أخمص القدمين.

3- الأخضر الفُستقي

من الألوان المميزة لعام 2019، واستمر لهذا العام أيضاً هو الأخضر المستوحى من الفستق، وزاد رواج هذا اللون بعد أن اعتمدته النجمة ريهانا. صحيح أنه لون لا يعد من الألوان الساطعة لكن اختيارها فستان من الساتان الأخضر الفستقي كان خياراً حريئاً ربما لا تفكر فيه صاحبة بشرة سمراء مثل ريهانا، لكنها نجحت في صعوده ضمن لوحة الألوان المناسبة للبشرة السمراء.

4- المرجاني

كان لون عام 2019، إنه المرجاني، وهو ظل بين البرتقالي والوردي، له طابع حيوي نابض بالحياة، لاسيما عندما تعتمده امرأة سمراء صاحبة بشرة مميزة مثل ريهانا.

حيث اننا اعتمدنا أكثر من إطلالة، مثلاً كالبدلة عصرية مزينة بحزام في الخصر، باللون المرجاني المائل إلى البرتقالي، وبفستان مرجاني مائل إلى الوردي، وهذا قبل اختيار المرجاني كلون العام.