صيحات موضة شتاء 2020 من وحي الفاشينيستا

تم نشره الثلاثاء 11 شباط / فبراير 2020 03:17 مساءً
صيحات موضة شتاء 2020 من وحي الفاشينيستا
موضة شتاء 2020

المدينة نيوز: تبنّت الفاشينيستا مجموعة من الصيحات هذا الشتاء وقمن بتنسيقها بطرق أنيقة وعملية، ننصحك بالتعرف على أبرز الإتجاهات التي هيمنت على اطلالات الشارع واستوحي منها ما يناسب ذوقك الشخصي وشكل جسمك.

الأبيض في كامل الطلة
كان اللون الأبيض نجم شتاء 2020، اعتمدته الكثيرات من مدونات الموضة في كامل الطلة، نسقي بنطال أبيض واسع عالي الخصر مع كنزة صوف قصيرة أطويها بداخله، وأكملي اللوك بمعطف أبيض Double breasted وحقيبة كتف وحزام باللون الأبيض.

 

إعتماد التنانير الترتر خلال النهار

التنورة اللامعة لإطلالة النهار
ا تترددي في إعتماد الأزياء المطرزة بالترتر اللامع خلال النهار، نسقي تنورة طبقات Midi مع قميص أبيض وسترة فرو من نفس لون التنورة وأنعلي حذاء وردي مزدان بالغليتر وأحملي حقيبة Pouch من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

 

مزج أكثر من نقشة في الطلة الواحدة
تجرئي واعتمدي أكثر من نقشة في الطلة الواحدة شرط أن تختاري طبعات بألوان متناغمة حتى لا تفسدي إطلالتك واكمليها بقطعة سوداء خالية من أي تطريز أو طبعات على أن تكون الحقيبة والحذاء باللون الأسود أيضًا.

 

ارتداء الحقيبة الحزام فوق البليزر

الحقيبة الحزام فوق البليزر الواسع
لا تزال موضة حقائب الخصر Belt bags متربعة على عرش الموضة العالمية، اختارت الفاشينيستا موديلات صغيرة ونسقتها مع بليزر طويل بلون شتوي أنيق كالجملي الذي لا تبطل موضته، إطلالة عملية تحدد الخصر وتجعلك لا تتقيدين بحمل حقيبة كبير على الكتف. استوحي الافكار من هذه الصور: 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى