عبايات من الخامات الثقيلة و الالوان الهادية

تم نشره الخميس 13 شباط / فبراير 2020 02:58 مساءً
عبايات من الخامات الثقيلة و الالوان الهادية
عبايات

المدينة نيوز: موضة ألوان النود أصبحت واحدة من الصيحات القوية بعالم الأزياء، لاسيما بموديلات العبايات المختلفة، مع الدرجات الناعمة التي تمنح الصبيّة اطلالة مخملية. ولهذا اخترنا لكِ اليوم مجموعة موديلات عبايات بألوان النود موضة شتاء 2020 لتختاري منها مايناسبكِ.


العبايات البيج بخامات ثقيلة

أعجبنا هذا الموديل للعبايه البيج من chamois line مع خامة الشامواه الناعمة، أنيقة ومميزة لشتاء 2020، تناسب أكثر السيدات بعمر الأربعين، لاطلالة راقية، وكذلك مع الألوان المتداخلة العصرية ستبدين بالطبع أصغر سنًا.

 

العبايه باللون الأبيض الكريمي مع الموديل

تحرص الكثير من ماركات العبايات المختلفة على اعتماد الموديل الواسع للعبايه، الذي يناسب كل الصبايا وكذلك الأعمار املختلفة للسيدات، كالعبايه النود باللون الأبيض الكريمي من joon qtr، مناسبة أكثر لأن تعتمديها بنهار مشمس في دول الخليج، وهذا الموديل من الممكن أن تعتمديه مع السنيكرز لاطلالة كاجوال، أو تختاريه مع الكعب العالي للمسة أكثر كلاسيكية.

 

 

العبايه النود المطرزة بالورود

من التصاميم المبهجة لاطلالتكِ في 2020، هذا الموديل من salmascollections، بدرجات البيبي بلو المبهجة، مع تطريزات الورود بدرجات الفوشي المختلفة، اعتمديها أكثر بالمناسبات، مع الكعب العالي الأنوثي، أو أحذية الميول.

 

العبايه النود مع لمسة الميتالك

ليس هناك أفضل من لمسة مميزة من الميتالك مع درجات النود، كهذا الموديل من elegant design ag مع العبايه باللون النحاسي اللامع، اختاريها لأوقات ما بعد الظهر، مع الجيوب الكبيرة والياقة البسيطة، لاطلالة تجمع بين النمط العصري والكلاسيكي.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)