فساتين سهرة باللون الأزرق الفيروزي

تم نشره السبت 15 شباط / فبراير 2020 03:17 مساءً
فساتين سهرة باللون الأزرق الفيروزي
الازرق الفيروزي

المدينة نيوز: أظهرت صيحات عروض أزياء الهوت كوتور بفساتين خلابة باللون الأزرق الفيروزي أنها من أبرز اتجاهات ربيع وصيف 2020 بعدما امتلئت منصات عروض الأزياء.
يمزج اللون الفيروزي بين الأزرق والسماوي والأخضر الفاتح ، كما يتناغم مع كافة ألوان البشرة.

شاهدي مختاراتنا لكِ من أجمل موديلات فساتين سهرة باللون الأزرق الفيروزي التي زينت أسبوع باريس وأختاري منها ما يناسب شكل جسمك.

 

فساتين سهرة بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020

لا خلاف على أن فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة Puffy sleeves dresses تعتبر من الصيحات المتصدرة لائحة الموضة العالمية، تألقت عارضة جورج حبيقة Georges Hobeika بفستان منفوش وأكمام ضخمة، اطلالة استثنائية تناسب السهرات الكبيرة تميزت بالتوب المطرز والتنورة المشقوقة على الجانب.

 

فساتين سهرة High low موضة الموسم

احتلت فساتين السهرة القصيرة من الأمام High low dresses قسم كبير من مجموعات أشهر الماركات العالمية، لفتنا الفستان المحدد للقامة مع تنورة خلفية واسعة الذي تألقت به إحدى عارضات المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab كما أعجبنا الفستان المزدان بتطريز على شكل الماندالا من توقيع طوني ورد Tony Ward.

 

مجددًا ركزت دور الأزياء على فساتين السهرة المزودة بكاب طويل، اعتمدي هذه الصيحة الملوكية واختاري بين الفستان المغلف بالطبعات من ماركة رولاند فان دير كيمب Ronald van der Kemp أو الفستان الناعم مستقيم القصة من مجموعة طوني ورد Tony Ward.

 

Ralph &Russo

حافظت فساتين السهرة المزدانة بالكشاكش على مكانها ضمن مجموعات الهوت كوتور لموسم ربيع 2020، رصدنا لدى المصمم جورج شقرا Georges Chakra تصميم شديد الأنوثة مستقيم القصة ومزين على أحد الجانبين بكشاكش ناعمة، أيضًا أعجبنا الفستان الـ Mermaid من رالف آند روسو Ralph & Russo. وهذه الصور: 

 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى