صور فساتين خطوبة بقبّةV لعروس 2020

تم نشره الأحد 16 شباط / فبراير 2020 03:42 مساءً
صور فساتين خطوبة بقبّةV لعروس 2020
فساتين بقبة V

المدينة نيوز: هناك العديد من قصّات الفساتين التي تساعد في إخفاء عيوب الجسم وجعل قوام العروس أكثر نحافة وطولاً، ومنها الفساتين ذات القبة V. شاهدي من عروض أزياء 2020 أجمل فساتين خطوبة بقبة V.

 

فساتين ايلي صعب Elie Saab

قدم المصمم اللبناني ايلي صعب فساتين خطوبة بقبّة V وتصاميم عصرية مثل الفستان الأحمر والفستان الأزرق مع شق أمامي طويل. وأضاف المصمم الحزام الذي يبرز خصر العروس النحيل. كما قدم فستان ذهبي قصير بقبّة V مع ذيل طويل من الخلف وأكمام طويلة.

 

فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika

أيضاً قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة فساتين خطوبة بقبّة V صغيرة مثل الفستان بصيحة الـCrop Top الذي يجمع بين الذهبي والأزرق والفستان الملونة بألوان ناعمة مع صيحة الكاب. كما قدم المصمم فستان ذهبي وفضي بقبّة V طويلة تكشف الصدر مع تنورة A Line.

 

فساتين طوني ورد Tony Ward

باللون الأزرق الفاتح، قدم المصمم طوني ورد فساتين ناعمة بقبّة V وتنورة A Line أحدهما بقصّة High Low والآخر مزين بالورود.

 

فساتين زياد نكد Ziad Nakad

قدم المصمم زياد نكد فساتين خطوبة بقبّة V وتصاميم جذابة مرصعة بتطريزات برّاقة لمزيد من الفخامة. الفستان الأول باللون البرتقالي مع شق أمامي طويل والفستان الثاني نيود مع أكمام طويلة منفصلة.

 

فساتين زهير مراد Zuhair Mura
تصاميم أنثوية فخمة من توقيع المصمم زهير مراد بقبّة V لتبرز قوام العروس المثالي وأنوثتها.
أحببنا الفستان الأحمر الجريء بالأكمام القصيرة والشق الأمامي الطويل والفستان المرصع بتطريزات برّاقة مع قبّة V كبيرة، والفستان الذهبي بصيحة الكاب والتطريزات البرّاقة. وإليكي الصور التالية توضيحاً لما سبق: 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى