المطرب الأشهر في العالم يبكي بعد عجزه عن الغناء

تم نشره الأحد 16 شباط / فبراير 2020 08:22 مساءً
المطرب الأشهر في العالم يبكي بعد عجزه عن الغناء
إلتون جون

المدينة نيوز :- غلبت الدموع النجم العالمي، إلتون جون، عندما كان يحيي حفلاً في مدينة أوكلاند بنيوزيلندا، واضطر لمغادرة المسرح بعد أن عجز عن الغناء بسبب المرض.

وبينما كان يقاوم الدموع، توجه المغني الحائز على جائزة الأوسكار إلى الجمهور الذي حضر من أجله بالاعتذار، قبل أن يغادر المسرح إلى غرفة الملابس.

وقال جمهور "إلتون" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إنه اعتذر عن عدم استكمال الحفل، قائلاً: "لقد ذهب صوتي تمامًا، أنا آسف جدًا".

وعلق "إلتون" عبر حسابه على موقع "تويتر"، بالقول: "أود أن أشكر كل من حضر الحفلة في أوكلاند الليلة. لقد تم تشخيص إصابتي بالتهاب رئوي في وقت سابق اليوم".

وأضاف: "كنت مصممًا على تقديم أفضل حفل. لكن لم أتمكن من الغناء. أنا (مصاب) بخيبة أمل، مستاء للغاية وآسف". وتابع في منشور لاحق متوجهًا إلى جمهوره: "شكرًا جزيلاً على الدعم الاستثنائي ولكل الحب الذي أظهرته لي الليلة. أنا ممتن إلى الأبد".

وفي أكتوبر من العام الماضي، اضطر لإلغاء حفل في إنديانابوليس بسبب المرض. ويقوم أسطورة الغناء العالمي بجولة حول العالم لإحياء 270 حفلاً على مدار عامين.

ويعد إلتون جون، أحد أكثر الموسيقيين شعبية في القرن العشرين. تجاوزت مبيعاته المائتي مليون تسجيل. واسمه الحقيقي ريجينالد كينيث دوايت، لكنه اختار إلتون جون اسمه نسبة إلى عازف الساكسفون إلتون دين والمغني جون بولدري.

وقد ارتبط المغني الشهير وهو مثلي الجنس بصديقه ديفيد فيرنيش بما يسمى "عقد شراكة مدنية" عام 2005، وقد طرأ تغيير على قانون الأحوال المدنية في بريطانيا في مارس 2014 بحيث بات يسمح بزواج المثليين، ما أتاح له أن يحول علاقتهما إلى زواج رسمي.



مواضيع ساخنة اخرى
الرزاز يصدر أمر الدِّفاع رقم 5 الرزاز يصدر أمر الدِّفاع رقم 5
صحيفة ألمانية : الأردن الآن الأرض الأكثر أمانًا صحيفة ألمانية : الأردن الآن الأرض الأكثر أمانًا
الامن العام : على الجميع الالتزام بالتعليمات ومستمرون بتكثيف رقابتنا - ارقام المضبوطين الامن العام : على الجميع الالتزام بالتعليمات ومستمرون بتكثيف رقابتنا - ارقام المضبوطين
وزير الصحة يوضح سبب حظر التجول يوم الجمعة وزير الصحة يوضح سبب حظر التجول يوم الجمعة
بعد مغادرة الاميران حسين ومحمد ابنا طلال الحجر الصحي ... الاميرة غيداء توجه رسالة بعد مغادرة الاميران حسين ومحمد ابنا طلال الحجر الصحي ... الاميرة غيداء توجه رسالة
أكثر من ألفيّ سيارة محجوزة .. وهذه كلف سيتحمّلها خارق الحظر أكثر من ألفيّ سيارة محجوزة .. وهذه كلف سيتحمّلها خارق الحظر
الصرايرة بتحدث عن قصة المليون دينار مع صبيح المصري الصرايرة بتحدث عن قصة المليون دينار مع صبيح المصري
عريس الحجر الصحي وذويه في قبضة الأمن عريس الحجر الصحي وذويه في قبضة الأمن
العمل :  تعديلات على نظام التصاريح الالكترونية العمل : تعديلات على نظام التصاريح الالكترونية
عبيدات : 5 مصابين بفيروس كورونا موجودين في العناية المركزة عبيدات : 5 مصابين بفيروس كورونا موجودين في العناية المركزة
الغاء التصاريح الورقية الممنوحة للقطاع الخاص والعاملين في القطاع الصناعي قريبا الغاء التصاريح الورقية الممنوحة للقطاع الخاص والعاملين في القطاع الصناعي قريبا
زواتي : تخفيض سعر لتر البنزين 90 و 95 - اسعار زواتي : تخفيض سعر لتر البنزين 90 و 95 - اسعار
الغزو : الوفاة الخامسة لسيدة ثمانينية تعاني من امراض مزمنة الغزو : الوفاة الخامسة لسيدة ثمانينية تعاني من امراض مزمنة
وفاة خامسة بفايروس كورونا في الاردن وفاة خامسة بفايروس كورونا في الاردن
سعد جابر : نصنع دواء الملاريا وأهداه الملك لـ7 دول عربية لمواجهة فيروس كورونا سعد جابر : نصنع دواء الملاريا وأهداه الملك لـ7 دول عربية لمواجهة فيروس كورونا
توضيح بخصوص آلية إصدار التصاريح الإلكترونية لاستمرارية العمل توضيح بخصوص آلية إصدار التصاريح الإلكترونية لاستمرارية العمل