عربيات: حزب العدالة والاصلاح يتشاور بخصوص الانتخابات

تم نشره الإثنين 17 شباط / فبراير 2020 05:31 مساءً
عربيات: حزب العدالة والاصلاح يتشاور بخصوص الانتخابات
حزب العدالة والاصلاح

المدينة نيوز :- اكد الامين العام لحزب العدالة والاصلاح نظير عربيات ان الحزب بصدد اجراء مشاورات مكثفة مع عدد من القوى السياسية لغايات البحث في التحالفات الحزبية الانتخابية.
ودعا عربيات في كلمة القاها بمؤتمر الحزب السنوي العام الذي عقد السبت الماضي بفندق البحر الميت العلاجي تحت عنوان "كلنا خلف القائد في خدمة الوطن، بحضور اعضاء وقيادات وكوادر الحزب في المحافظات وشخصيات سياسية وحزبية، القوى السياسية والشعبية للعمل على تشكيل تيار فكري وسطي جامع يأخذ بأسباب الحداثة والتحديث.
وشدد على ضرورة تكاتف كافة القوى الحزبية لتدارس الوضع الراهن ووضع استراتيجية شاملة للنهوض بالعمل الحزبي المؤسسي وفق الرؤية الملكية الاصلاحية لمواصلة استكمال المشروع الحزبي الكبير للانتقال إلى مستوى اوسع من المؤسسات الحزبية للتمثيل السياسي و المشاركة في صناعة القرار.
واعلن عربيات مشاركة الحزب في الانتخابات النيابية واللامركزية والبلدية حال الاعلان عن موعد استحقاقها الدستوري والقانوني كثمرة للخط السياسي الوطني الذي ينتهجه الحزب. واشار رئيس قطاع الشباب عبدالله الصرايرة إلى أهمية ودور الشباب في صناعة المستقبل من خلال الانخراط بالعملية الحزبية.
وأكدت رئيسة قطاع المرأة الدكتورة غادة القيسي ان التمثيل الحزبي للمرأة قفز قفزات نوعية بوجود عدد لا يستهان به من النساء في كوادر وهيئات الحزب المختلفة تمهيداً للوصول إلى التغيير الكيفي في حالة التمثيل النسائي على الساحة السياسية.
--(بترا)