44 شركة أردنية تواصل مشاركتها بمعرض غلف فود الغذائي الدولي

تم نشره الإثنين 17 شباط / فبراير 2020 11:05 مساءً
44 شركة أردنية تواصل مشاركتها بمعرض غلف فود الغذائي الدولي
علم الاردن

المدينة نيوز :- تواصل 44 شركة أردنية متخصصة بصناعة الغذاء، مشاركتها من خلال الجناح الأردني في الدورة الخامسة والعشرين لمعرض "غلف فود" الغذائي في دبي، الذي يستمر حتى الخميس المقبل بمشاركة 100 ألف مشارك من حوالي 200 دولة.
وقال رئيس جمعية المصدرين الأردنيين، المهندس عمر أبو وشاح، في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الاثنين، إن المشاركة الأردنية في المعرض بجناح افتتحه وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري، يوم أمس الأحد، تأتي بهدف الترويج للمنتجات الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة أمامها.
وأوضح أبو وشاح أن المشاركة الأردنية في عامها الخامس عشر في الدورة الخامسة والعشرين من هذا المعرض الغذائي المهم، تتوزع على مختلف القطاعات الصناعية لتشمل منتجات اللحوم المصنعة والقهوة والشاي والبقوليات والأغذية المصنعة.
وبين أن المعرض الذي يستمر خمسة أيام يعتبر منصة تجارية هامة لقادة القطاع الغذائي في العالم ويجتذب سنوياً مئات آلاف المشاركين من مختلف دول العالم، بهدف عقد الصفقات وتبادل الخبرات وعرض المنتجات وفتح مباحثات التعاون في مختلف الأسواق المشاركة.
وذكر أن المعرض تميز هذا العام بمشاركات فاعلة من هيئات ومؤسسات وشركات متخصصة بدعم مفاهيم الأمن الغذائي للدول، وهو ما يشكل تطوراً مهماً بجهود هذا المعرض الدولي بالتقريب بين أقطاب قطاع الصناعات الغذائية. --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى