بالصور: مانشستر يونايتد يضرب تشيلسي بثنائية في ستامفورد بريدج

تم نشره الثلاثاء 18 شباط / فبراير 2020 01:00 صباحاً
بالصور: مانشستر يونايتد يضرب تشيلسي بثنائية في ستامفورد بريدج
تشيلسي ومانشستر يونايتد

المدينة نيوز :- تغلب مانشستر يونايتد على مضيفه تشيلسي، بهدفين دون رد مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية اليونايتد كل من أنتوني مارسيال (45) وهاري ماجواير (66).

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 41 نقطة في المركز الرابع.

الشوط الأول 

أتت المحاولة الأولى في المباراة من نصيب تشيلسي في الدقيقة السادسة، بصاروخية أرضية من جيمس من خارج منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وتبعها ويليان بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة، ذهبت أعلى العارضة.

وتعرض تشيلسي لضربة مبكرة بإصابة كانتي، ليضطر لامبارد لإجراء تبديل في الدقيقة 12، بخروج متوسط الميدان الفرنسي ونزول مونت بدلًا منه.

وفي لقطة مثيرة للجدل في الدقيقة 21، اعتدى ماجواير على باتشواي بدون كرة أمام مقاعد بدلاء تشيلسي، وبعد الرجوع إلى تقنية الفار، قرر الحكم عدم إشهار البطاقة الحمراء في وجه المدافع الإنجليزي.



وفي الدقيقة 23، توغل ويليان من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، وأرسل عرضية متقنة لباتشواي الخالي من الرقابة تمامًا، إلا أن الأخير فشل في ترويض الكرة، ليبتعد الخطر عن مرمى اليونايتد.

وعاد باتشواي لإهدار فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 25، بعدما مرر مونت كرة سحرية للبلجيكي الخالي من الرقابة في منطقة الجزاء، ليسدد الأخير بغرابة إلى جوار القائم.

وحاول مارسيال مباغتة تشيلسي بانطلاقة من الجانب الأيسر في الدقيقة 37 وصل من خلالها لداخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 45، بعدما تلاعب بيساكا بويليان من الجانب الأيمن، قبل أن يرسل عرضية متقنة، ارتقى لها مارسيال مسددًا رأسية سكنت شباك كاباييرو.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، مرر بيدرو كرة بينية لباتشواي داخل منطقة الجزاء، الذي سدد كرة أرضية مرت إلى جوار القائم،  لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

الشوط الثاني 

ومع بداية الشوط الثاني، دفع لامبارد بورقته الثانية بنزول زوما على حساب كريستينسين، بعد إصابة الأخير في الأنف في الشوط الأول عقب تدخل مع مارسيال.


وسجل تشيلسي هدفا في الدقيقة 55 من ركلة ركنية تابعها زوما بتسديدة في الشباك، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفار، بسبب وجود دفع من أزبلكويتا لويليامز في منطقة الجزاء.

وحصل مانشستر يونايتد على مخالفة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 63، نفذها فيرنانديز مسددًا كرة اصطدمت بالقائم.



وعزز مانشستر يونايتد من تقدمه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 66، بعدما ارتقى ماجواير لعرضية فيرنانديز من ركلة ركنية، مسددًا رأسية متقنة سكنت شباك البلوز.

وأجرى لامبارد التبديل الثالث والأخير، بنزول جيرو على حساب باتشواي في الدقيقة 68، على أمل العودة في نتيجة اللقاء.

وقلص تشيلسي الفارق في الدقيقة 77 برأسية من جيرو، إلا أن الفار عاد وألغى الهدف من جديد، بسبب تسلل المهاجم الفرنسي.

ومن جانبه أجرى سولسكاير التبديل الأول في الدقيقة 80 بنزول بيريرا على حساب جيمس.

وأرسل ويليان كرة عرضية أرضية من الجانب الأيسر لأزبليكويتا في الدقيقة 82، ليسدد الأخير كرة ضعيفة أمسك بها بسهولة دي خيا.

ونال تشيلسي مخالفة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 89، نفذها مونت مسددًا كرة أرضية خادعة اصطدمت بالقائم.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع دفع سولسكاير بإيجالو على حساب مارسيال، وتبعه بخروج فيرنانديز ونزول دالوت بدلًا منه.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، انفرد إيجالو بمرمى تشيلسي، ليسدد كرة أرضية تصدى لها كاباييرو بنجاح، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد بهدفين دون رد.










مواضيع ساخنة اخرى
توقيف موظف حكومي زور تصريح مرور توقيف موظف حكومي زور تصريح مرور
علوم الطب الشرعي: فيروسات كورونا لا تعيش على أو داخل الخلايا بعد موتها علوم الطب الشرعي: فيروسات كورونا لا تعيش على أو داخل الخلايا بعد موتها
فيديو : دفن متوفاة الكورونا وفق أحكام الشريعة وبحضور ذويها فيديو : دفن متوفاة الكورونا وفق أحكام الشريعة وبحضور ذويها
إجراءات صحية لمواراة جثمان اول وفاة بكورونا في الاردن إجراءات صحية لمواراة جثمان اول وفاة بكورونا في الاردن
الأوقاف : أكثروا من قول " لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين " الأوقاف : أكثروا من قول " لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "
الأردن يسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا الأردن يسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا
9 ادلة هامة لأصحاب العمل والمواطنين 9 ادلة هامة لأصحاب العمل والمواطنين
الملكة رانيا : الله يحميك يا إربد ويحمي أهلك الملكة رانيا : الله يحميك يا إربد ويحمي أهلك
مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة الأردنية مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة الأردنية
الأردن : شفاء 16 مصابا بفيروس كورونا وخروجهم من المستشفى الأردن : شفاء 16 مصابا بفيروس كورونا وخروجهم من المستشفى
المركزي يسمح للبنوك استقبال العملاء المركزي يسمح للبنوك استقبال العملاء
اعتماد طلبات دعم الخبز وبيانات السجل الوطني لتحديد المتضررين من أزمة كورونا اعتماد طلبات دعم الخبز وبيانات السجل الوطني لتحديد المتضررين من أزمة كورونا
بالفيديو ... جابر للأردنيين :  14 يوما بنشف الفيروس وبموت " اقعدوا بالبيت " بالفيديو ... جابر للأردنيين : 14 يوما بنشف الفيروس وبموت " اقعدوا بالبيت "
تحديد هوية اشخاص روجوا تسجيلات صوتية حول حظر التجول ويجري ملاحقتهم تحديد هوية اشخاص روجوا تسجيلات صوتية حول حظر التجول ويجري ملاحقتهم
قانونيون : المركبات المحجوزة لا تُصادر للخزينة وأمر الدِّفاع 3 اتسم بالحكمة قانونيون : المركبات المحجوزة لا تُصادر للخزينة وأمر الدِّفاع 3 اتسم بالحكمة
212 اصابة بفيروس كورونا في الأردن ... المصابون الجدد 212 اصابة بفيروس كورونا في الأردن ... المصابون الجدد