"كلية أبوغزاله الجامعية" تطلق المخيم التدريبي في الذكاء الاصطناعي

تم نشره الأربعاء 19 شباط / فبراير 2020 12:02 مساءً
"كلية أبوغزاله الجامعية" تطلق المخيم التدريبي في الذكاء الاصطناعي
المخيم التدريبي في الذكاء الاصطناعي

عمان - أطلقت كلية طلال أبوغزاله الجامعية مخيما تدريبيا للذكاء الاصطناعي، يستهدف الفئات المختلفة كطلاب الجامعات والخريجين والباحثين عن العمل بالإضافة إلى المهتمين في مجال الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات.

ويأتي إطلاق هذا المخيم التدريبي كجزء من التزام الكلية الجامعية لتكون في المقدمة فيما يتعلق بالتكنولوجيا والعلوم، وتشجيعا للتعليم المهني في الأردن، وكونها تُعنى باحتضان المتميزين والمبدعين لتأخذ بأيديهم نحو الابتكار والمساهمة في التنمية الوطنيّة الشاملة.
ويتكون المخيم التدريبي من 120 ساعة موزعة على 3 مساقات حيث يتيح للمتدربين اكتساب المهارات العملية والعلمية في عدة مجالات أبرزها اللغة الإنجليزية، والاتصال وSoft Skills، والذكاء الاصطناعي وعلم البيانات.
وسيحصل المشاركون في نهاية المخيم على شهادة مصدقة من كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
يشار إلى أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار هي كلية جامعية متخصصة في الأعمال وتقنية المعلومات تركز على توفير البيئة المناسبة لخلق الإبداع والابتكار، من خلال ما توفره من أساليب دراسية حديثة والإمكانيات التي تتيحها للطلاب لتحويل أفكارهم واختراعاتهم الإبداعية إلى منتجات قابلة للتسويق.



مواضيع ساخنة اخرى