استراليا : شاب عشريني يعلن عن مكافأة مالية للقضاء على صرصور في مطبخ منزله

تم نشره الأربعاء 19 شباط / فبراير 2020 08:52 مساءً
استراليا : شاب عشريني يعلن عن مكافأة مالية للقضاء على صرصور في مطبخ منزله
دولارات
المدينة نيوز :- في واقعة تكاد لا تُصدق، أعلن شاب أسترالي في الرابعة والعشرين من عمره عن مكافأة مالية قدرها 20 دولارًا لأي شخص في مقابل قتل صرصور "كبير بشكل غير طبيعي" عثر عليه في مطبخ منزله؛ وأثار هذا الإعلان موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.
 
ووفقًا لما جاء في تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه لدى عودة هذا الشاب "بهارجاف شافدا"، وهو من مدينة "بريسبان" الأسترالية، إلى منزله في وقت سابق من الأسبوع الجاري، توجه إلى المطبخ كي يحضر وجبة من الثلاجة، وانتبه آنذاك إلى وجود "الصرصور"، حيث فوجئ به يطير أمامه، بحسب وصفه.
 
وأشار "شافدا" إلى أنه كان قد أمضى يومًا مرهقًا في عمله، ولم يكن يرغب في التعامل مع مثل هذا الموقف آنذاك، ومن ثم قرر الاستعانة بموقع إعلاني على الإنترنت من أجل إيجاد حل لمشكلته، وقام بعرض مبلغ مالي في مقابل قتل الصرصور.
 
وذكر في إعلانه أنه يرغب في التخلص من الصرصور في أسرع وقت ممكن، مضيفًا أنه سيدفع 20 دولارًا نقدًا مقابل هذه المهمة، وطلب من أي شخص يتطوع لمساعدته بأن يحضر مبيد حشري إذا لزم الأمر، خاصة وأنه لا يوجد لديه سوى "مقشة وشبشب"؛ وطلب كذلك ضرورة الرد في أسرع وقت، لأنه يشعر بالجوع، وقد أصابه الصرصور بالذعر وجعله غير قادر على إحضار طعامه من الثلاجة.
 
وعلى الرغم من أن "شافدا" نشر إعلانه في وقت متأخر من الليل، إلا أنه سرعان ما تلقى ردودًا من العديد من الأشخاص، لكن لم يكن أي منهم مهتمًا بفكرة قتل الصرصور، بل سخروا من الإعلان واصفين إياها بـ"المضحك" و"الكوميدي".
 
ونقلت "ديلي ميل" عن الشاب قوله إنه حتى كان على استعداد لدفع 10 دولارات مقابل أن يحضر له أي شخص طعامه، وأشار إلى أنه استطاع بعد ذلك أن يستجمع شجاعته وعاد إلى المطبخ ليحضر الطعام، وخلد إلى النوم في نهاية المطاف.
 
وأعرب عن ارتياحه كونه لم ير الصرصور في أي مكان بالمنزل اليوم التالي، لكنه أصبح على استعداد في حال ظهر مجددًا.

 

 
 


مواضيع ساخنة اخرى