فيديو نادر لـ"رقصة ترامب" بين الدجاج تثير سخرية الملايين

تم نشره الخميس 20 شباط / فبراير 2020 10:50 مساءً
فيديو نادر لـ"رقصة ترامب" بين الدجاج تثير سخرية الملايين
رقصة ترامب

المدينة نيوز :- أثار فيديو نادر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، موجة سخرية واسعة في العالم بعد أن تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي ويظهر فيه يرقص بين صيصان الدجاج للإعلان عن مطعمه.
حيث تناول الفيديو دعايا مطعم الرئيس ترامب "أجنحة دجاج ترامب" فى فترة التسعينيات والذى شارك خلاله الرئيس الأمريكى الحالى دونالد ترامب فى عرض راقص وسط مجموعة من الأشخاص يرتدون أزياء دجاج.

وحظي الإعلان بنسبة مشاهدة عالية وكذلك العديد من التعليقات منها " تخيلو ده بقى رئيس أمريكا "، وأخر أكد أنه فى تلك اللحظات لم يكن يتخيل أنه سيصل إلى تولى رئاسة دولة من أكبر دول العالم.

وفى وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في الفيلم العالمى وحدى بالمنزل وهو يقوم بدور قصير "كومبارس"، عبر إرشاد الطفل كيفين الذى جسد دوره الممثل "كاكولى كولكن" إلى مكان الفندق فى فيلم "وحدى بالمنزل".

ونشر موقع "قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت" اسم دونالد ترامب ضمن قائمة فريق العمل بالفيلم الذى أنتج فى عام 1992.

وفى وقت سابق تعرضت هيئة الإذاعة الكندية الممولة من الحكومة لانتقادات بسبب حذفها لمشهد في فيلم Home Alone 2: Lost in New York (وحدي في المنزل: تائه في نيويورك) ظهر فيه الرئيس دونالد ترامب عندما كان أحد رجال الأعمال المعروفين في نيويورك.

وخلال عرضها للفلم مساء الثلاثاء بمناسبة عيد الميلاد، لاحظ المشاهدون أن المشهد الذي جمع بطل الفلم وترامب في فندق "بلازا أوتيل" الذي كان يمتلكه ترامب قد اختفى.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، اتهم مؤيدو ترامب الإذاعة الكندية بأنها حذفت المشهد من الفلم الشهير الذي عرض في تسعينيات القرن الماضي "لأسباب سياسية".

لكن الإذاعة الكندية ردت في بيان لها بأن قرارها ليس سياسيا، وأنها فعلت ذلك لإتاحة المساحة لعرض إعلانات تجارية خلال عرض الفلم.

وأشارت إلى أنها حذفت مشاهد أخرى وليس ذلك المشهد فقط، وقد حدث ذلك في 2014 أي قبل انتخاب ترامب، وأوضحت أن المشاهد المحذوفة ليست ذات صلة بحبكة الفلم.

ومن بين المنتقدين لقرار الإذاعة الرئيس ترامب نفسه الذي أعاد نشر مقال لشبكة فوكس يتحدث فيه عن قيام "الرقابة" بحذف المشهد.

فيديو :



مواضيع ساخنة اخرى
هزة ارضية تضرب العقبة هزة ارضية تضرب العقبة
جابر: الوضع الصحي في الاردن مستقر جابر: الوضع الصحي في الاردن مستقر
زوجة ثانية تطلب السماح لزوجها بالتنقل بعد احتجازه عند زوجته الاولى في مادبا زوجة ثانية تطلب السماح لزوجها بالتنقل بعد احتجازه عند زوجته الاولى في مادبا
استقالة وزير آخر في حكومة الرزاز استقالة وزير آخر في حكومة الرزاز
الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا
مغترب يتبرع بوحدة عناية حثيثة لمستشفى الملك المؤسس بقيمة 355 ألف دولار مغترب يتبرع بوحدة عناية حثيثة لمستشفى الملك المؤسس بقيمة 355 ألف دولار
323 مصابا اجمالي الحالات المصابة بفيروس كورونا ... المصابون الجدد 323 مصابا اجمالي الحالات المصابة بفيروس كورونا ... المصابون الجدد
العضايلة: مراقبة سير حظر التجول باستخدام طائرات الدرونز وكاميرات المراقبة العضايلة: مراقبة سير حظر التجول باستخدام طائرات الدرونز وكاميرات المراقبة
خبير أوبئة: مساهمة المصابين دون أعراض بانتشار كورونا صغيرة نسبياً خبير أوبئة: مساهمة المصابين دون أعراض بانتشار كورونا صغيرة نسبياً
الملك يهاتف طبيبا لم يغادر عمله منذ 41 يوما الملك يهاتف طبيبا لم يغادر عمله منذ 41 يوما
الملك يهاتف ضابطاً بمفرزة تحمي موقع الحجر الصحي بـ"البشير" الملك يهاتف ضابطاً بمفرزة تحمي موقع الحجر الصحي بـ"البشير"
بالأرقام: الدول العربية الأكثر تضرراً بـ"كورونا".. ما ترتيب الاردن؟! بالأرقام: الدول العربية الأكثر تضرراً بـ"كورونا".. ما ترتيب الاردن؟!
العناني : نحتاج الى احكام عرفية لمدة سنتين للخروج من الازمة الاقتصادية العناني : نحتاج الى احكام عرفية لمدة سنتين للخروج من الازمة الاقتصادية
القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول
غرايبة: انقطاع الانترنت بسبب عطل على مزودي الخدمة الدوليين غرايبة: انقطاع الانترنت بسبب عطل على مزودي الخدمة الدوليين
جابر : سنعود إلى الحياة الطبيعية إذا لم نسجل إصابات لـ 10 أيام متتالية جابر : سنعود إلى الحياة الطبيعية إذا لم نسجل إصابات لـ 10 أيام متتالية