مديرية شباب الزرقاء تنفذ مجموعة من الدورات التدريبية

تم نشره الجمعة 21st شباط / فبراير 2020 10:33 مساءً
مديرية شباب الزرقاء تنفذ مجموعة من الدورات التدريبية
الزرقاء

المدينة نيوز :- نفذت مديرية شباب محافظة الزرقاء وضمن محور الشباب والريادة والتمكين الاقتصادي عشر دورات تدريبية في مواضيع المهارات اللازمة لسوق العمل، ومهارات التفكير الإبداعي وتقنيات الابتكار.
وبين مدير المديرية أحمد الحسن لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، أنه شارك في الدورات، التي استمرت كل دورة منها ثلاثة أيام،250 شاباً وفتاة من أعضاء المراكز الشبابية، مؤكداً أن الدورات هدفت لتزويد الشباب بالمهارات الأساسية التي يحتاجونها للالتحاق بسوق العمل مثل مهارات كتابة السيرة الذاتية والمقابلات الشخصية وإدارة الذات.
كما نفذت المديرية، ضمن برنامج المهارات اللازمة لسوق العمل، أربع دورات تدريبية في مراكز شابات حي الأمير محمد، وشباب الأزرق، وشابات الظليل، وشابات الزرقاء، في حين نفذت ست دورات تدريبية أخرى حول مهارات التفكير الإبداعي وتقنيات الابتكار في عدد من المراكز الشبابية .
وأشار الحسن إلى أن تلك الدورات هدفت إلى تزويد الشباب المشاركين بالمهارات الأساسية للتفكير الإبداعي وتقنيات الابتكار وريادة الأعمال من خلال تدريبات عملية تسهم في تنمية القدرات المعرفية والعملية ليكونوا قادرين على الإبداع والتميز وحل المشكلات بطرق ابتكارية، والتعامل مع التحديات بطرق إبداعية.
 



مواضيع ساخنة اخرى