بـ المايوه وفستان محتشم.. رانيا يوسف تثير الجدل

تم نشره الجمعة 21st شباط / فبراير 2020 10:55 مساءً
بـ المايوه وفستان محتشم.. رانيا يوسف تثير الجدل
رانيا يوسف
المدينة نيوز - : حالة كبيرة من الجدل أصبحت تثار على الفنانة رانيا يوسف خلال الآونة الأخيرة، وبالتحديد منذ العام الماضي، حينما ظهرت بإطلالة مثيرة في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بالفستان الشهير إعلاميًا بـ «فستان البطانة»، ما جعل اسمها يتصدر محرك البحث جوجل في شتى المناسبات فيما بعد. 
 
ويرصد «صدى البلد» في التقرير التالي، أبرز المواقف التي أثارت الجدل حول رانيا يوسف. 
 
فستان محترم 
نشرت مؤخرًا، الفنانة رانيا يوسف صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر، ظهرت فيها بفستان أبيض محتشم، ضمن فعاليات افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
 
وتفاعل جمهور  رانيا يوسف مع أحدث صورها، وجاءت التعليقات كالتالي: «قمرايه يا رانيا»، «ده ابيض بسبب فوز الزمالك بسوبر صح». 
 
رانيا يوسف تصدم جمهورها بعمرها الحقيقي 
وقبل عدة أشهر، صدمت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها حينما وجهت إحدى المتابعات تساؤلًا لها، بطريقة كوميدية، إذ قالت: «كام سنة 20 ولا 25 أصل الجمال ده مينفعش يبقى أكبر من كده»، لترد رانيا، بصراحة قائلة: «45 سنة»، وهو العمر الذي يرصده عنها موقع ويكيبيديا في سيرتها الشخصية. 
 
وفاة رانيا يوسف
ردت الفنانة رانيا يوسف على شائعة وفاتها التي لاحقتها، حينما وجهت إحدى المتابعات، تساؤلًا لها، قائلة: «في خبر عن وفاة حضرتك.. ياريت لو ف لايف يكذب الشائعة»، لترد رانيا على الشائعة بطريقة ساخرة، وقالت: «شفتوني وانا ميتة». 
 
إطلالة رانيا يوسف الجريئة في الجونة السينمائي 
ظهرت الفنانة رانيا يوسف، في شهر سبتمبر الماضي، بإطلالة جريئة، خلال فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، مرتدية فستانا مكشوفا من الأمام ذا فتحة ساق تكشف عن ساقها بالكامل، ولكن تميز الفستان بالأناقة ولونه الهادئ "الأوكسديه". 
 
رانيا يوسف تثير الجدل على الشاطئ 
في شهر أغسطس الماضي، أثارت الفنانة رانيا يوسف، حالة من الجدل مرة أخرى بين متابعيها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، بعدما نشرت فيديو لها داخل فيلتها تكشف فيه تفاصيل يومها مع أسرتها خلال العطلات والإجازات.
 
وعلقت رانيا يوسف على مقطع الفيديو في تغريدتها، بالإنجليزية فيما يقابله بالعربية، قائلة: «تعتبر العطلات فرصة عظيمة للتركيز على التقريب بين العائلة .. بعض من أعز ذكرياتي هي الإجازات على الشاطئ».
 
جلسة تصوير رانيا يوسف المثيرة 
في شهر أغسطس الماضي، تصدرت الفنانة رانيا يوسف محرك البحث جوجل بعد الانتقادات التي وجهت لها بعد نشرها صورا عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "إنستجرام". 
 
وظهرت رانيا يوسف فى الصور بإطلالة مثيرة، حيث اعتمدت فى إطلالتها على فستان موف مكشوف البطن،وتسريحة شعر بسيطة وعلى شعرها الأسود المنسدل على كتفيها، وعلى مكياجها الصاخب والألوان الربيعية.
 
بطانة وهوت شورت رانيا يوسف 
في شهر مارس الماضي، شاركت الفنانة رانيا يوسف، صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، ظهرت فيها مرتدية هوت شورت داخل أحد المطاعم، وعلقت عليها، قائلة: «تعلم أن تستمتع بكل دقيقة من حياتك».
 
ظهور رانيا يوسف بـ الهوت شورت عبر حسابها على تويتر، يأتي بعد إثارتها للجدل مرتين بسبب ملابسها، الأخيرة كانت خلال حفل توزيع جوائز دير جيست في ديسمبر 2018، حينما ارتدت فستان أصفر مفتوح من الجانبين، وتحته هوت شورت أصفر.
 
أما المرة الأولى التي أثارت فيها رانيا يوسف الجدل بملابسها، كان خلال حضورها الحفل الختامي لمهرجان القاهرة العام الماضي، حينما ارتدت فستان أسود شفاف كشف عن ساقيها بالكامل، مما جعل البعض يهاجمها ويلاحقها قضائيًا، لكنها بررت ذلك في تصريح متلفز، قائلة إن بطانة الفستان قد سقطت منها أثناء الحفل، ولم تدري ذلك إلا بعد أن تم تصويرها. 
 
المايوه
ليس بجديد على رانيا يوسف أن تكون في صدارة جوجل بإطلالتها، ومنها ظهورها بـ المايوه البكيني على أحد شواطئ الساحل الشمالي وهي تلتقط صورا تذكارية مع جمهورها، وقامت بنشر فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" يرصد هذه اللحظات.


مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات