منة عرفة فى أحضان علي غزلان وتثير الجدل من جديد

تم نشره الأحد 23rd شباط / فبراير 2020 10:36 صباحاً
منة عرفة فى أحضان علي غزلان وتثير الجدل من جديد
منة عرفة
المدينة نيوز - نشر اليوتيوبر على غزلان صورة جديدة مع منة عرفة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام ليثير من خلالها الجدل من جديد بعد ان انتشرت العديد من الشائعات حول خطوبتهما. 
 
وظهر على غزلان مع الفنانة منة عرفة وهما امام مسجد الشرطة بالتجمع الخامس وتبين ان المناسبة التى تجمع بينهما عقد قران لاحد الاصدقاء. 
 
أثارت الفنانة منة عرفة جدلا كبيرا ومتتاليا منذ بداية 2020 وحتى الآن على السوشيال ميديا و داخل الوسط الفنى حول حقيقة ارتباطها بالطبيب واليوتيوبر على غزلان و يأتى ذلك بعد ظهور الثنائى  لأول مرة من إحدى حفلات رأس السنة.
 
ونشرت منة عرفة من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورة تجمعها باليوتيوبر على غزلان وهو يحضتنها وعلقت منة عرفة على الصورة "  Happy new year “  لتثير منة عرفة تساؤلات متابعيها حول طبيعة علاقتها بالـ يوتيوبر علي غزلان.
 
ومن ثم يرد على غزلان على الأسئلة والشائعات التى ملئت السوشيال ميديا بصورة تجمعه بالفنانة الشابة منة عرفة وجاء تعليق على غزلان على الصورة " أنا لما حبيبتى هتكبر والنعمة لتأكل الجو " ليعتبره البعض تأكيدا على شائعة ارتباطهما.
 
ومن بعدها جاء تعليق بدرية طلبة على  صورة يجمع الثنائى نشرها اليوتيوبر على غزلان من خلال حسابه بموقع انستجرام ليكشف حقيقة ارتباط منة عرفة وعلي غزلان، حيث باركت لهما على الخطوبة قائلة: "مبروك".
 
ومن ثم تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيديو أثار الجدل من جديد لمنة عرفة  تحمل فى يدها كتابًا بعنوان "مدمن نجاح" لليوتيوبر على غزلان  وقامت بعدها بتقبيل الكتاب وهو الأمر الذى دفع البعض للتأكيد على أن هناك علاقة تجمع بينهما فى الوقت الذى تنفى فيه منة عرفة ذلك.
 
وحسمت منة عرفة الجدل مجددا أمس بعد نشرها فيديو جديدا من خلال حسابها بموقع " انستجرام"، من فيلم عايز حقى للفنان هانى رمزى وهند صبرى وعلقت منة عرفة على الفيديو قائلة: "لما أصحى من النوم وملقكش باعتلى هابى فالنتين" ذاكرة فى الفيديو الأكونت الرسمى لليوتيوبر علي غزلان.
وتابعت منة عرفة بفيديو آخر معلقة: "انجز وقول بقى وأنا هعمل نفسى متفاجأة ليعتبره الكثير تأكيدا على شائعة خطبتهما.
 
 

 

 


مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج