عقد قران ديانا كرزون الجمعة

تم نشره الإثنين 24 شباط / فبراير 2020 01:46 مساءً
عقد قران ديانا كرزون الجمعة
معاذ العمري و ديانا كرزون

المدينة نيوز: تناقلت مواقع إخبارية أردنية وعدد من مواقع التواصل الاجتماعي نبأ إقامة عقد قران المغنية الأردنية "ديانا كرزون" على الإعلامي الأردني "معاذ العمري"، وذلك بحسب مصادر مقربة منه، وذلك يوم الجمعة القادمة.

وأكدت ديانا في تصريح لفوشيا موضوع ارتباطها، حيث علقت: "الله يتمم عخير".

هذا وكانت الفنانة الأردنية قد أعلنت مؤخرا عن دخولها في علاقة رومانسية من خلال لقائها مع أحد البرنامج التلفزيونية، عقب حفل الفالنتاين الذي أقامته في العاصمة الأردنية "عمًان" إلى جانب الفنان السوري "ناصيف زيتون".

وقالت ديانا في لقائها: "أجواء الحُب كلها حب، بتبتدي من عيلتك لصحابك لكل الناس اللي حيشوفوك اليوم".

وعند سؤال ديانا: "هل قلبك يدق لأحد"، أجابت: "بدون تفاصيل، نعم"، حيث كشفت بأنها استقبلت باقة ورد حمراء في يوم حفلها المُصادف للفالنتاين، وقالت بأنها ستؤدّي ميدلي رومانسية ستختتمها بأغنيتها الشّهيرة "انساني ما بنساك".

 

img

 

وربطت ديانا إطلالتها في الحفل بالحب على الرغم من أنها ارتدت فستانا أبيض اللون بتوقيع مصممة الأزياء الكويتية "بدور الحبيب"، حيث علقت على إطلالتها قائلة: "دائمًا أحب أن أخرج عن المألوف، الجميع يرتدي اللون الأحمر، كما أنّ اللون الأبيض يُعبّر عن الحُب، فأحببت أن أرتدي الأبيض اليوم".

واستكملت ديانا إطلالتها بوضع Head Piece أو "زينة الرّأس" التي كانت بتوقيع المصمم الأردني "عامر عطا".

وبالتزامن مع الفالنتاين وإعلان ديانا أنها تعيش علاقة عاطفية، أطلقت المغنية الأردنية أغنية باللهجة العراقية مؤخرا "صعب أقدر"، من كلمات قصي عيسى، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود، وتقول في مطلعها: "كاره كلشي بغيابك، صوتي وروحي واحساسي، وكلام الناس والحيرة".

 

img

 

وكانت كرزون البالغة من العمر 36 عاما، قد أعلنت في وقت سابق عن تلقيها العديد من عروض الزواج، ولكنها لا تناسب قناعاتها الشخصية ولا تصلح لها قائلة: "أحدهم يريد الزواج سرياً وآخر متعدد الزوجات أو يريد زواجي بطريقة المسيار أو أن اترك الفن في حالة الزواج .. وأندهش من هؤلاء فماذا ينقصني كامرأة حتى أتزوج بهذه الطرق ".

يذكر أن ديانا كرزون هي مطربة أردنية، فازت بلقب برنامج المواهب "سوبر ستار العرب" بموسمه الأول في عام 2003، حيث اشتهرت حينها بأدائها عالي المستوى لأغنية "على بابي واقف قمرين" للمطرب الراحل "ملحم بركات"، وولدت في الكويت في 30 أكتوبر من عام 1983.

أما عن عريس ديانا، الإعلامي "معاذ العمري"، فهو إعلامي أردني يعمل في المحطة الإذاعية "ميلودي إف إم"، وسبق له وأن عمل في إذاعات أردنية سابقا، فضلا عن كونه ناشطا في قنوات التواصل الاجتماعي.



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج