"الاردنية" : معرض للصور بعنوان "ملوك الإنجاز"

تم نشره الخميس 27 شباط / فبراير 2020 01:26 مساءً
"الاردنية" : معرض للصور بعنوان "ملوك الإنجاز"
الجامعة الأردنية

المدينة نيوز:- افتتح نائب رئيس الجامعة الأردنية لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد المجدوبة، معرض للصور بعنوان" ملوك الإنجاز"، نظَمهُ مركز تنمية وخدمة المجتمع.

واحتوى المعرض على مجموعة من الصور التي تحاكي قصة الأردن، وسيرة الهاشميين، ومسيرة الدولة الأردنية الحديثة. كما تضمن صوراً لمراحل تطور البناء والإعمار الذي تحقق في عهدَي المغفور له الملك الحسين بن طلال، وجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله.

وفي كلمة الافتتاح، عبر المجدوبة عن فخره بالفعاليات التي يعقدها المركز والتي جاءت احتفالا بعيد ميلاد قائد الوطن، التي تُعد ضمن فعاليات الجامعة السنوية، مضيفاً أن الجامعة وضمن خطتها لتطوير برامجها، ومساقاتها الأكاديمية تسعى لترجمة رؤى قائد البلاد بتحقيق النهضة الشاملة في كافة القطاعات والمجالات.

وأضاف أن جلالة الملك عبد الله الثاني منذ تسلمه سلطاته الدستورية سعى جاهدا لمواصلة مسيرة الهاشميين، وترسيخ رسالة الثورة العربية الكبرى، حتى غدا الاردن يمتلك الإرادة الحرة الصلبة والسمعة الطيبة في المحافل العربية والدولية، واصبح منارة وانموذجا في البذل والعطاء، وباتت انجازات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين شاهدا على رؤى ملكية تحققت.

وفي كلمة لمديرة المركز الدكتورة نهاد البطيخي، قالت فيها "إن تنظيم المعرض جاء بتزامن مع عيد ميلاد قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، وهو يحاكى قصة نضال الهاشميين ومراحل تطور الأردن، وتأسيس الدولة الأردنية الحديثة، ويبزر دور ومواقف الهاشميين في دعم القضايا العربية، منوهةً إلى أن تنظيم المعرض يمنح الطلبة فرصة الاطلاع على واقع الإنجازات التي تحققت بفضل رعاية ملوك بني هاشم".

وتضمن المعرض عروضاً موسيقية للقوات المسلحة الأردنية، وأغاني وطنية جابت اركان الجامعة.

 



مواضيع ساخنة اخرى