فساتين كم طويل للمحجبات موضة ربيع 2020 بحسب الجسم

تم نشره الخميس 27 شباط / فبراير 2020 04:23 مساءً
فساتين كم طويل للمحجبات موضة ربيع 2020 بحسب الجسم
فساتين بكم طويل

المدينة نيوز: ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 تشكيلة من الفساتين المطبعة بالورود والتشجيرات تألقت بها عارضات Aliétte وفالنتينو Valentino وليلا روز Lela Rose، وتلك الأخيرة قدمت تصميم فائق النعومة أعتمدت على الطبعات الرقيقة التي زينت الشيفون الأبيض وحزام رفيع من نفس اللون والخامة يحدد الخصر.

فساتين بأكمام منفوخة للمحجبات موضة الموسم

كانت الفساتين المميزة بالأكمام المنفوخة Puffy Sleeves dresses القاسم المشترك بين مجموعات كبريات الدور العالمية، صادفنا تصاميم رائعة لدى نينا ريتشي Nina Ricci ودرايس فان نوتن Dries Van Noten ولويفي Loewe، يفضل إعتماد هذه الصيحة فقط في حال كنتِ نحيفة عند منطقة الأكتاف والقسم العلوي من قامتك.

فساتين A Line للمحجبات موضة 2020

هيمنت موضة الفساتين الواسعة بقصة A Line الشهيرة على إبداعات كبار المصممين، تأتي هذه الصيحة في صالح المحجبات وننصحهن بمشاهدة القطع الموقعة من دار جيفنشي Givenchy وآندرو جن Andrew GN، يمكن لهذه الموديلات أن تؤمن لكِ إطلالة محتشمة كما أنها تناسب كافة أشكال القامات.

فساتين Midi وطرق تنسيقها مع الحجاب

تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيق الفساتين متوسطة الطول التي تصل إلى منتصف الساق من خلال إرتدائها مع البوت الطويل أو البناطيل الـ Skinny، اختاري بين التصاميم التي جلبناها لكِ من عروض توري بورش Tory Burch وتمبرلي لندن Temperley London ..إليكي الصور لتستوحي منها اختيارك وتتالقي: