حمو بيكا يحتفل بخطوبته ويتعرض للسخرية بسبب "الذهب".. شاهد

تم نشره الخميس 12 آذار / مارس 2020 10:22 مساءً
حمو بيكا يحتفل بخطوبته ويتعرض للسخرية بسبب "الذهب".. شاهد
حمو بيكا

المدينة نيوز :- احتفل مطرب المهرجانات الغنائية المصري حمو بيكا بخطوبته، اليوم الخميس، وحرص على مشاركة الجمهور بلقطات من دخوله للقفص الفضي.

ونشر بيكا عبر صفحته على إنستغرام صورة تضمنت يده اليمنى خلال ارتدائه "الدبلة" الذهب، فضلا عن يد خطيبته مرتدية خواتم و"غوايش" ذهبية، معلقًا عليها: "محدش هيقول مبروك.. أحلى زوزو في الدنيا".

ارتداء بيكا لدبله وخواتم ذهب، جعل الجمهور يسخر منه بشكل كبير، من خلال التعليقات على الصور، حيث قال أحد المتابعين: "وأنت تفرق إيه عنها بالدهب اللي لابسه دا"، فيما قال آخر: "الراجل مش بيلبس دهب يا محمد".

وواصل الجهور انتقاد بيكا، ووجه له إحدى المتابعين سؤالاً: "لمؤاخده في السؤال هو إنت لابس دهب ليه؟"، وتابع آخر: "مين العروس بالظبط ، شايف الذهب ع الجهتين".

 

وكان حمو بيكا قد واجهه اتهاماً بالسرقة، إذ اقتبس لحنا من أغنية "كتر خيري" للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وذلك في أغنيته الجديدة "دلقو الخمرة" والتي تعاون فيها مع مطربي المهرجانات قدورة، ونور التوت، وتوزيع فيجو الدخلاوي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أغنية شيرين "كتر خيري"، وفيديو مهرجان "دلقو الخمرة"، وعقدوا مقارنة بين الاقتباس الذي تم من اللحن، وهو ما لوحظ بالفعل في مقاطع كثيرة بالأغنية.

 


انفجار قرب مركز فحوصات للكشف عن كوفيد-19 في هولندا