كتب كورونا الإلكترونية الأعلى مبيعا فى موقع الأمازون

تم نشره الأربعاء 18 آذار / مارس 2020 05:51 مساءً
كتب كورونا الإلكترونية الأعلى مبيعا فى موقع الأمازون
امازون

المدينة نيوز: مع استمرار انتشار فيروس كورونا القاتل في جميع أنحاء العالم ، شهدت موقع "أمازون" زيادة كبيرة فى قراءة الكتب الرقمية المنشورة ذاتيًا حول الفيروس، فيضع الموقع عشرات الكتب أقل من 100 صفحة ، تقدم نصائح حول كيفية تجنب الإصابة بفيروسات الكورونا.

وبحسب ما ذكر موقع " الإندبندنت"، إن كل الكتب الموجودة بموقع الأمازون ليست تتحدث عن طرق الوقاية من العدوى فقط، ولكن بعض الكتب تشمل تأملات فى الاستفادة من فيروس كورونا فعلى سبيل كتاب يتحدث عن كيفية تصنيع مطهر لـ يديك، وكتاب أخرى يتحدث عن نظريات المؤامرة حول فيروس الشيطان من الصين ولكن الكتاب تم إزالته بالفعل من موقع الأمازون.

من المعروف أن لدى الأمازون إرشادات صارمة فى قسم الننشر الذاتى للكتاب الالكترونى، ولكن النطاق الهائل لمحتوى الكتب التى تتحدث عن كورونا بالطبع يكافح ويتصدى للفيروس.

وقال موقع الأمازون فى بيان رسمى، "لقد طلبنا دائمًا من البائعين والمؤلفين والناشرين تقديم معلومات دقيقة عن فيروس كورونا الوبائى، ونزيل تلك التي تنتهك سياساتنا"، مضيفا "فى الجزء العلوى من صفحات نتائج البحث موجود إرشادات حكومة المملكة المتحدة لتجنب الإصابة بفييروس كورونا وإجراءات الحماية منه".

جدير بالذكر، أكملت الصين البحث السريري علي عقار Favipiravir، وهو دواء مضاد للفيروسات أظهر فعالية سريرية جيدة ضد فيروس كورونا (COVID-19)، وفقا لما ذكره مسؤول صيني الثلاثاء.

قال تشانج شين مين، مدير المركز الوطني الصيني لتطوير التكنولوجيا الحيوية التابع لوزارة العلوم والتكنولوجيا إن فافيبيرافير، دواء الإنفلونزا الذي تمت الموافقة عليه للاستخدام السريري في اليابان عام 2014، لم يظهر أي ردود فعل سلبية واضحة في التجربة السريرية، بل جعل متلقيه أقل استجابة لفرص الإصابة بالفيروس.



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج