المجلس الأعلى للثقافة يقاوم كورونا ويحث على المشاركة بمسابقة فن الكاريكاتير

تم نشره الأربعاء 18 آذار / مارس 2020 06:03 مساءً
المجلس الأعلى للثقافة  يقاوم كورونا ويحث على المشاركة بمسابقة فن الكاريكاتير
المجلس الأعلى للثقافة

المدينة نيوز: يقاوم المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور هشام عزمى، فيروس كورونا الوبائى، ويحث الناس على المشاركة فى مسابقة فن الكاريكاتير من خلال إدارة المسابقات بالمجلس برئاسة ماجدة الرفاعى، حيث تبلغ قيمة الجوائز 25000 ألف جنيه للجائزة الأولى، و15000 خمسة عشر ألف جنية للجائزة الثانية، و10000 جنيه للجائزة الثالثة، وتأتى المسابقة تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور هشام عزمى الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة.

وجاءت شروط المسابقة كالتالي:

1-    ألا يزيد سن المتسابق عن 35 عاما.

2-    يقدم المتسابق كحد أقصى ثلاث أعمال تتناول ظاهرة التنمر وكيفية مواجهتها.

3-    تقبل الأعمال بالألوان أو بالأبيض والأسود.

4-    مساحة العمل A3.

5-    ألا يتقدم المتسابق بالإنتاج لمسابقة أخري حتى يتم الإعلان عن النتيجة وألا يكون قد فاز بنفس الإنتاج في أى مسابقة أخري.

6-    على المتقدم التوجة لإدارة المسابقات بمقر المجلس الأعلى للثقافة لملء إستمارة المسابقة وتسليم: (السيرة الذاتية مختصرة ومطبوعة، صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي، خطاب بنكي برقم الحساب)، أو إرسالها على العنوان: (1 ش الجبلاية – الأوبرا – الجزيرة – المجلس الأعلى للثقافة).

7-    أخر موعد لتلقي الأعمال 30 إبريل 2020.

جدير بالذكر، أن المجلس الأعلى للثقافة أعلن خلال الأيام الماضية، عن  آخر موعد للتقدم لمنح التفرغ للمبدعين فى مجالات الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية، يوم الخميس المقبل 19 مارس الجارى.

على أن يتقدم طالب المنحة بسيرة ذاتية وبيان بأعماله فى مجال إبداعه، مع تقديم تصور بخطته التفصيلية لمشروع تفرغه الإبداعي، على ألا يكون مقدمًا لنيل درجة علمية أو منحة أخرى أو جوائز.



مواضيع ساخنة اخرى