أوقاف الرصيفة تتابع تنفيذ قرارات الحكومة بخصوص إغلاق المساجد

تم نشره الخميس 19 آذار / مارس 2020 12:57 صباحاً
أوقاف الرصيفة تتابع تنفيذ قرارات الحكومة بخصوص إغلاق المساجد
صورة من الرصيفة

المدينة نيوز :- أوعز مدير أوقاف الرصيفة الدكتور محمد فوزي إلى مراقبي ومشرفي المساجد لمتابعة وانفاذ قرارات الحكومة بخصوص إغلاق المساجد، والإبلاغ عن المخالفين تحت طائلة المساءلة.
ودعا خلال لقائه رؤساء لجان الزكاة في اللواء، كافة موظفي المديرية، إلى الالتزام التام بإغلاق مداخل المساجد وساحاتها أمام أي تجمع من شأنه أن يخل بالتعليمات الاحترازية لمنع انتشار هذا الوباء.
وأشار إلى الدور المهم الذي تقوم به لجان الزكاة في تنمية المجتمع المحلي من خلال دورها الرائد في رعاية الفقراء والمعوزين، ودورها الوقائي الفاعل في المجتمع.
وأكد الدكتور فوزي ضرورة تقديم الخدمات والمساعدات للعائلات المحتاجة ومتابعة قرارات الحكومة بخصوص الحد من انتشار فيروس كورونا، مثمناً جهود الأئمة والمؤذنين ورؤساء وأعضاء لجان الزكاة في اللواء، وسرعة استجابتهم وتفهمهم للظروف الطارئة التي تمر بها البلاد، ومتابعتهم وتنفيذهم لسائر القرارات والتعليمات الناظمة بهذا الخصوص.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)