وزير الصحة يتفقد جاهزية الكوادر الطبية بفنادق الحجر الصحي

تم نشره الخميس 19 آذار / مارس 2020 08:33 صباحاً
وزير الصحة يتفقد جاهزية الكوادر الطبية بفنادق الحجر الصحي
وزير الصحة سعد جاب

المدينة نيوز:- تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر مساء امس جاهزية الكوادر الطبية المتواجدة في الفنادق المخصصة للحجر الصحي في عمان|، والاجراءات المقدمة للمقيمين في الحجر.
واطلع جابر خلال جولته على الإجراءات التي تقوم بها الكوادر الطبية لجميع المقيمين المحجور عليهم، وتقديم أعلى مستويات الخدمة الطبية ومستوى الاقامة الفندقية المطلوبة.
واستمع إلى الكوادر الطبية المتواجدة واحتياجاتهم من حيث مخزون وتوفير المستلزمات الطبية والوقائية لتأمين الفحوصات الطبية والاطمئنان على صحة المحجور عليهم لحظة بلحظة لضمان سلامتهم أثناء فترة اقامتهم بالحجر لمدة 14 يوما.
وبين جابر ان الفرق الطبية على تواصل مباشر معه شخصيا لاسيما في حال اكتشاف اي حالة يشتبه بثيوت إصابتها او ظهور الأعراض عليها، ليتم إخلاؤها من الفندق إلى مستشفى الأمير حمزة للعزل وتقديم العلاج لها على الفور.
واوضح جابر ان جميع القادمين إلى الأردن عبر المطارات والمعابر الحدودية الذين دخلو المملكة اعتبارا من الاثنين الماضي أدخلوا إلى الحجر الصحي في مرافق فندقية مخصصة حددتها الحكومة في منطقتي البحر الميت والعاصمة عمّان لتأمين السلامة وإكمال مدة الحجر الصحي في ظروف مناسبة، وذلك ضمن توجيهات ملكية للارتقاء بمستوى الخدمة التي تقدمها الحكومة للمواطنين.
-- (بترا)