الكرك تواصل حملات التعقيم والرش والرقابة على الأسواق

تم نشره الخميس 19 آذار / مارس 2020 11:57 صباحاً
الكرك تواصل حملات التعقيم والرش والرقابة على الأسواق
الكرك

المدينة نيوز:- واصلت فرق السلامة العامة والصحة في محافظة الكرك اليوم الخميس، حملات الرش والتعقيم والتفتيش والمراقبة على مختلف المناطق، للتأكد من الالتزام بشروط الصحة والسلامة العامة والتقيد بالأسعار.
وقال محافظ الكرك الدكتور جمال الفايز في تصريح صحفي، إن الحملات ستتواصل بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة للتأكد من التزام جميع المحال التجارية بإجراءات السلامة العامة وتثبيت الأسعار على المنتجات المعروضة، وإغلاق المحال غير المصرح لها بالعمل حفاظا على صحة المواطن. وأكد أنه لن يتم التهاون بتطبيق القانون على المخالفين بإغلاق محلاتهم أو من يتلاعب بالأسعار، أو عدم أخذ الاحتياطات الصحية وتحويلهم للقضاء، داعيا الجميع الى التعاون والتقيد بالتعليمات الصادرة عن الحكومة بموجب قانون الدفاع.
من جانبه قال رئيس البلدية سلامة الحمايدة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن كوادر البلدية مستمرة بجولات السلامة العامة واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا. واشار إلى أنه تم تزويد عمال البلدية بكل وسائط الوقاية من كمامات وكفوف ونظارات وبدلات، حفاظا على سلامتهم ومساندتهم للقيام بواجباتهم على أكمل وجه، داعيا الجميع الى الالتزام والتقيد بالتعليمات الصادرة عن الحكومة من حيث الاغلاقات. --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى