استمرار حملات التعقيم في معان

تم نشره الخميس 19 آذار / مارس 2020 12:02 مساءً
استمرار حملات التعقيم في معان
معان

المدينة نيوزز:- أكد مدير بلدية معان شاهر كريشان أن البلدية وبالتعاون مع مديرية زراعة معان وشركة تطوير معان، مستمرة في تعقيم المرافق الحكومية والشوارع الرئيسة والأحياء لتحقيق شروط الصحة العامة.
وأضاف كريشان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، ان شركة تطوير معان تبرعت بستة آلاف لتر من مواد التعقيم لبلدية معان لتمكينها من أداء مهماتها، لافتا إلى انه تم تنفيذ حملات رش وتعقيم مساء امس في الشوارع الرئيسة للمدينة، وستشمل حملات الرش احياء البيارة والطور والشامية، إلى جانب استكمال رش المساجد والمدارس.
وبين انه تم تزويد جميع عمال الوطن بالادوات اللازمة للحماية الشخصية من الاوبئة مثل الكمامات والقفازات حرصا على سلامتهم ووقايتهم من مختلف المخاطر.
وقال كريشان إنه وبالتعاون مع لجنة السلامة العامة المشتركة سيتم تكثيف الجولات الرقابية على الاسواق للتأكد من سلامة الغذاء وشروط السلامة العامة، مشددا على ضرورة الالتزام بقانون الصحة العامة في هذا الصدد.
من جهته، أكد مدير زراعة معان ان المديرية تتابع استكمال عمليات الرش لعدد من المرافق العامة، مضيفا أنه تم تنفيذ عمليات رش وتعقيم خلال ساعات الليل.
وأشار إلى أن المديرية ومن خلال صلاحياتها فإنها تتابع محال الخضار والفواكه ومدى التزامها بالتعليمات الحكومية الراهنة، وذلك بالتعاون مع مديرية الصناعة والتجارة.



مواضيع ساخنة اخرى