التربية : لا داعي للقلق بشأن امتحان التوجيهي

تم نشره الخميس 19 آذار / مارس 2020 03:25 مساءً
التربية : لا داعي للقلق بشأن امتحان التوجيهي
امتحان توجيهي

المدينة نيوز:- قال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، انه لا يوجد ما يستدعي القلق لطلبة الثانوية العامة " التوجيهي"، وانه من السابق لاوانه الحديث عن اي توجه للوزارة بشأن امتحان الثانوية العامة 2020.
واكد الدكتور العجارمة في حديث لوكالة الأنباء الاردنية " بترا " اليوم الخميس، استمرار الوزارة في عملية التعلم الالكتروني، وحرصها على مصلحة الطلبة وضمان حقهم في فرص التعلم المناسبة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة، وما رافقها من اجراءات ومنها تعليق دوام المدارس لمدة اسبوعين.
ودعا الدكتور العجارمة، طلبة التوجيهي وبقية الصفوف، الى الحرص على متابعة المحتوى الالكتروني الذي يبث لهم عبر القنوات التلفزيونية ومنصة التعلم الالكتروني" www.darsak.go.jo"، والقنوات التلفزيونية "2 & Darsak 1" والتي ستفعل جميعها اعتبارا من يوم الاحد المقبل، بالإضافة الى الدروس المتلفزة التي تبث على القناة الرياضية للتلفزيون الاردني.
كما دعا الطلبة لعدم الالتفات للشائعات، مؤكدا الثقة بقدرة الوزارة والطلبة على تجاوز هذه المرحلة بالتعاون مع اولياء الامور.
وبين الدكتور العجارمة، انه سيتم يومي غد الجمعة والسبت الذي يليه، اعادة الدروس لطلبة التوجيهي والتي تم البدء ببثها على القناة الرياضية للتلفزيون الاردني منذ يوم الثلاثاء الماضي ووفق جدولها المعلن، فيما اكد استمرار الوزارة في بث دروس جديدة لطلبة التوجيهي، للأيام القادمة وفق برامج جديدة سيعلن عنها في حينه.
وأوضح ان الوزارة ستعلن، يوم السبت، المقبل، جدول ومواعيد المواد الدراسية الصفوف من الاول وحتى الحادي عشر على قناتي "2 & Darsak 1"، اللتين سيطلقهما التلفزيون الاردني على التردد "12399MHZ".



مواضيع ساخنة اخرى
توقيف موظف حكومي زور تصريح مرور توقيف موظف حكومي زور تصريح مرور
علوم الطب الشرعي: فيروسات كورونا لا تعيش على أو داخل الخلايا بعد موتها علوم الطب الشرعي: فيروسات كورونا لا تعيش على أو داخل الخلايا بعد موتها
فيديو : دفن متوفاة الكورونا وفق أحكام الشريعة وبحضور ذويها فيديو : دفن متوفاة الكورونا وفق أحكام الشريعة وبحضور ذويها
إجراءات صحية لمواراة جثمان اول وفاة بكورونا في الاردن إجراءات صحية لمواراة جثمان اول وفاة بكورونا في الاردن
الأوقاف : أكثروا من قول " لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين " الأوقاف : أكثروا من قول " لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "
الأردن يسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا الأردن يسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا
9 ادلة هامة لأصحاب العمل والمواطنين 9 ادلة هامة لأصحاب العمل والمواطنين
الملكة رانيا : الله يحميك يا إربد ويحمي أهلك الملكة رانيا : الله يحميك يا إربد ويحمي أهلك
مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة الأردنية مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة الأردنية
الأردن : شفاء 16 مصابا بفيروس كورونا وخروجهم من المستشفى الأردن : شفاء 16 مصابا بفيروس كورونا وخروجهم من المستشفى
المركزي يسمح للبنوك استقبال العملاء المركزي يسمح للبنوك استقبال العملاء
اعتماد طلبات دعم الخبز وبيانات السجل الوطني لتحديد المتضررين من أزمة كورونا اعتماد طلبات دعم الخبز وبيانات السجل الوطني لتحديد المتضررين من أزمة كورونا
بالفيديو ... جابر للأردنيين :  14 يوما بنشف الفيروس وبموت " اقعدوا بالبيت " بالفيديو ... جابر للأردنيين : 14 يوما بنشف الفيروس وبموت " اقعدوا بالبيت "
تحديد هوية اشخاص روجوا تسجيلات صوتية حول حظر التجول ويجري ملاحقتهم تحديد هوية اشخاص روجوا تسجيلات صوتية حول حظر التجول ويجري ملاحقتهم
قانونيون : المركبات المحجوزة لا تُصادر للخزينة وأمر الدِّفاع 3 اتسم بالحكمة قانونيون : المركبات المحجوزة لا تُصادر للخزينة وأمر الدِّفاع 3 اتسم بالحكمة
212 اصابة بفيروس كورونا في الأردن ... المصابون الجدد 212 اصابة بفيروس كورونا في الأردن ... المصابون الجدد