عبايات أنيقة مثالية لليلة الحناء من وحي النجمات

تم نشره الخميس 19 آذار / مارس 2020 05:11 مساءً
عبايات أنيقة مثالية لليلة الحناء من وحي النجمات
بلقيس

المدينة نيوز: اختيار موديلات العبايات الأنيقة والفخمة، من الأفكار المميزة التي تعتمدها الصبايا بالعالم العربي في ليلة الحنة، سواء باختيار موديلات العبايه الفستان أو القفاطين الفخمة، بالإضافة إلى الألوان المبهجة التي عادة ما تكون البرتقالي والأحمر وغيرها، أو الدرجات المخملية الناعمة، والتي تمنح الصّبية إطلالة متوهجة ولافتة للأنظار.
ولهذا اخترنا لكِ مجموعة عبايات أنيقة من وحي النجمات، مثالية لليلة الحنة لتختاري ما يناسبكِ.

العبايه باللون الأحمر من بسمة بوسيل

واحدة من الموديلات الفخمة للعبايه مع لمسة القفطان الفخمة، هو هذا التصميم من بسمة بوسيل، مع اللون الفوشي المبهج، والتطريزات الخرز البارز مع الرسومات بالخيوط، وأضفت لمسة حزام الخصر الذهبي للمسة سوف تناسب العروس بشكل كبير.

العبايه الفستان مع الأكتاف المنسدلة من وحي أسماء المنور

يمكنكِ ارتداء تصميم بلمسة جريئة، كهذا الموديل من أسماء المنور، مع التصميم للعبايه الفستان المطرز بالخرز البراق، مع الأكتاف المنسدلة، وحزام الخصر الذي يبرز رشاقتكِ، مع التصميم الضيق للفستان.

العبايه الفستان المطبعة بالورود من سلمى رشيد

هذا التصميم من سلمى رشيد هو أكثر بهجة وحيوية، مناسب لعروس الصيف، ومن الممكن أن يكون أحد خياراتكِ لإطلالتكِ في ليلة الحنة، مع لمسة الأكتاف المنسدلة أيضًا لإطلالة رشيقة.

القفطان بألوان الباستيل من بلقيس فتحي

للمسة أنيقة بألوان الباستيل إليكِ هذا القفطان باللون الأرجواني من بلقيس فتحي، يناسب الصّبية التي تبحث عن لمسة فخمة وناعمة بالوقت نفسه بإطلالتها يوم الحنة، كما أن التصميم مائل أكثر لأسلوب الملكية، وهو أول ما سوف تبحثين عنه بيوم الحنة.