القوات المسلحة تتفقد جاهزية الفنادق المخصصة للحجر الصحي

تم نشره الخميس 19 آذار / مارس 2020 08:27 مساءً
القوات المسلحة تتفقد جاهزية الفنادق المخصصة للحجر الصحي

المدينة نيوز :- تفقدت لجنة مشتركة من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، اليوم الخميس، جاهزية الفنادق المخصصة للحجر الصحي في عمان لمتابعة الإجراءات الوقائية والاطلاع على واقع الخدمات الطبية والإدارية المقدمة للمقيمين في الحجر الصحي.
واستمعت اللجنة إلى عدد من طلبات المحجور عليهم صحياً من الناحيتين الطبية والخدمية لضمان تقديم أفضل الخدمات لهم من خلال تأمينهم بالفحوصات الطبية والاطمئنان على صحتهم بشكل مستمر أثناء فترة إقامتهم بالحجر. وأشاد المحجور عليهم صحياً من مختلف الجنسيات بجهود القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي التي تبذلها منذ بدء انتشار فيروس كورونا في الأردن وحتى اليوم، التي لمسوها بشكل مميز ومهني وبأعلى درجات الاحترافية في التعامل مع مثل هذه الأزمات.
يشار إلى أن الخدمات الطبية الملكية أرسلت عشر فرق طبية مزودة بأحدث المعدات والمستلزمات الطبية الوقائية إلى منطقة الحجر الصحي في فنادق البحر الميت، لتعزيز عمل الفرق الطبية العاملة هناك، واجراء الفحوصات المخبرية اللازمة، ومتابعتهم من الناحية الصحية للأمراض الروتينية، وصرف العلاجات الشهرية للأمراض المزمنة.
--(بترا)
 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)