بالفيديو : معارك شرسة وهروب للحوثيين في جبهة صرواح

تم نشره الجمعة 20 آذار / مارس 2020 11:47 مساءً
بالفيديو : معارك شرسة وهروب للحوثيين في جبهة صرواح
طيران التحالف - اليمن

المدينة نيوز :- استهدف طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الخميس، بعدة غارات، تجمعات وآليات تابعة لمليشيات الحوثي في جبهة صرواح غرب مأرب، شمالي شرق البلاد.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، في بيان، إن طيران التحالف استهدف تجمعات وآليات للميليشيات الحوثية.

 

وأكد، أن الطيران استهدف عددا من الأطقم كانت تحمل تعزيزات لميليشيا الحوثي ما أسفر عن سقوط العشرات من عناصر الميليشيات بين قتيل وجريح.

وأضاف البيان، أن قوات الجيش الوطني نفذت، كمينا محكما في ذات الجبهة، واستدرجت مجموعة من عناصر الميليشيات وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح.

في السياق، أكد قائد جبهة صرواح العميد أحمد أبو أصبع، أن ميليشيا الحوثي، تلقّت خلال الأيام الماضية، ضربات موجعة على يد الجيش في جبهة صرواح.

مواقع جديدة اليمن

وقال، إن ميليشيا الحوثي عاشت ليالي دامية، جراء محاولاتها الفاشلة للتسلل باتجاه مواقع في جبهة صرواح، لافتا إلى أن قوات الجيش مسنودة بمقاتلات تحالف دعم الشرعية أحبطت كل المحاولات الحوثية الهجومية، وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، وأسرت عدد من عناصرها.

وأكد قائد جبهة صرواح، أن قوات الجيش ما تزال في تقدم مستمر باتجاه سوق صرواح لتحريره واستعادته من قبضة الميليشيات، ومن ثم التوجه إلى العاصمة صنعاء لتحريرها وبقية المحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرة تلك العصابة المرقة، بحسب ما نقله الموقع الرسمي للجيش اليمني.

 العربية 
 


مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)