نسرين طافش: ارقصوا وصوموا عن الكلام

تم نشره السبت 21st آذار / مارس 2020 01:51 مساءً
نسرين طافش: ارقصوا وصوموا عن الكلام
نسرين طافش

المدينة نيوز: يقضي النجوم مثل غيرهم فترة الحجر الصحي في منازلهم خاصة بعد توقف تصوير الأعمال والحفلات الغنائية، من أجل محاولة حصر انتشار فيروس كورونا الذي شغل العالم في الفترة الأخيرة.

ويحاول هؤلاء النجوم التواصل مع جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أسباب، مثل توعية الجمهور كونهم قدوة للكثير، بالإضافة لمحاولة عدم قطع الاتصال معهم، هذا بعيدا عن أن هناك عددا منهم يعيشون بمفردهم بسبب تواجدهم في بلد غير بلادهم الأصلية، ومن هؤلاء النجوم الفنانة السورية نسرين طافش.

 

ونشرت طافش عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورا لها تجمعها بقطتها إلى جانب كتاب لتقدم نصائحها للجمهور من أجل الاستفادة من الحجر الصحي وقضاء وقتع ممتع، حيث اقترحت طافش على جمهورها هذه الأمور في تعليقها على صورتها: "قراءة كتاب بيدفي القلب، متابعة أفلام ملهمة او مضحكة، رياضة منزلية في الاف الفيديوهات باليوتيوب، يوجا بيلاتس او زومبا، طبخ، اي لعبة ممتعة بتناسبك، رسم/ رقص، ممكن يكون هاد انسب وقت لتعمل خلوة.. او صوم للرحمن (صوم عن الكلام)، تأمل، ملاحظة: الحيوانات الاليفة قطط او كلاب ما بيعدو بالكورونا .. خليكون بالبيت كرمال الي بتحبوهون يضلو بامان .. و ما تطلعو الا للضرورة .. تضلو بخير يا رب".

كما أطلقت الفنانة السورية في منشور آخر تحديا خاصا بالقراءة مؤكدة أنه يمكن للجمهور شراء الكتب التي يريدون قراءتها من المواقع الإلكترونية، ولا داعي للخروج.

يشار إلى أن الفنانة السورية نسرين طافش تتواجد حاليا في مصر، وعُرض لها مؤخرا مسلسل "ختم النمر" والذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، عفاف شعيب، تامر شلتوت وآخرون وهو من كتابة محمد عبدالعاطي.

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار رومانسي تشويقي حول شخصية عمر النمر، الذي يقع في حب هنادي، ولكن بطل المسلسل يتعرض للعديد من المشاكل بسبب حبه لها، خاصة عندما يجد شقيقه سعيد يريد الزواج منها، ويعاني عمر من مشاكل خاصة مع والدة ووالد هنادي التي تتزوج شقيقه وتعيش في نفس المنزل وتحاول الانتقام، وفي نفس الوقت يعيش حبا جديدا مع مريم ويواجه صعوبات كثيرة يحاول التغلب عليها.



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج