توفير فندق للحجر الصحي في إقليم البترا

تم نشره السبت 21st آذار / مارس 2020 08:45 مساءً
توفير فندق للحجر الصحي في إقليم البترا

المدينة نيوز :- أعلنت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي أنه وبالتعاون مع الشركاء قد تم تخصيص فندق للحجر الصحي في لواء البترا من فئة الخمس نجوم.
رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا الدكتور سليمان الفرجات كشف أن الحالات التي تم التعامل معها في مستشفى الملكة رانيا حتى اليوم السبت، بلغت نحو (80 حالة) وتبين سلامتها باستثناء شخص واحد من ابناء المجتمع المحلي كان قد اختلط بمجموعة سياح اجانب، وهو يتماثل للشفاء الآن في مستشفى الامير حمزة.
وقال الفرجات أن السلطة ساهمت بتأمين مواد تعقيم ومواد طبية لمستشفى الملكة رانيا العبدالله، ومديرية صحه لواء البترا، ومركز وادي موسى الطبي الشامل وحسب الاحتياجات التي تم رصدها منهم.
وذكر الفرجات أن السلطة وفرت سيارات صالون لتكون تحت تصرف مستشفى الملكة رانيا العبدالله وذلك لتأمين وإرسال العينات التي يتم فحصها أو أي امور اخرى يتطلبها المستشفى، كما وزعت كمامات ومواد تعقيم على الجهات ذات الاختصاص والتي لها تماس مباشر للتعامل مع الأزمة ومن مختلف الجهات والشركاء.
وأشار الفرجات إلى أن السلطة رعت العديد من الأسر المعوزه وقامت بتأمين حليب لأطفالهم حسب احتياجاتهم والغاز والمواد الغذائية مشيراً إلى استمرارية ما قدمته في الأيام القادمة وفق تطور الحالة وضمن برنامج واضح.
وأوضح الفرجات، أن السلطة وبالتعاون مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية قامت بتجهيز (1000) كوبون شراء سيتم توزيعها بالأيام القادمة على 1000 أسرة في مناطق اللواء وحسب الاحتياجات، وحسب الكشوفات التي تم اعتمادها من الجهات المعنية بذلك، وسيتم توزيعها بشكل طرود للأسر المعوزه، كما وفرت اسطوانات غاز للأسر المحتاجه في مختلف تجمعات لواء البترا.



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج