بريطانيا:مسنين يتحدون كورونا باللعب والمرح.. شاهد مقطع مثير للإعجاب

تم نشره الأحد 22nd آذار / مارس 2020 11:16 صباحاً
بريطانيا:مسنين يتحدون كورونا باللعب والمرح.. شاهد مقطع مثير للإعجاب
لقطة من الفيديو

المدينة نيوز:- خلال هذه الأوقات المظلمة نحتاج جميعًا إلى فرصة للفصل بين الأمور والخروج لبعض الوقت من ضغط الذعر والخوف خاصة في أوقات الانعزال داخل المنزل خشية الإصابة بفيروس كورونا الذي ضرب أكثر من 170 دولة حول العالم.

وفي الوقت الذي استهدف فيروس كورونا كبار السن وجد سكان دار رعاية مسنين بريطانية الطريقة المثلى لتحدي الفيروس، بحيلة جديدة لتمضية الوقت وسط العزلة وأيضًا تخفيف القلق من خلال لعبة مرحة بالكرات والعلب.

 وهي تبدو رائعة حقًا، فطريقة اللعب بسيطة جدًا، حيث يجلس سكان الدار المسنين في دائرة وجميعهم على كراسي متحركة، كل منهم يحمل سلة مقلوبة في نهايتها عمود، وفي وسط الصالة توجد كومة ضخمة من الكرات البلاستيكية الملونة.

يقوم موظفو دار الرعاية بتحريك كراسي سكان الدار إلى الأمام وإلى الخلف، وعليهم التقاط أكبر عدد ممكن من الكرات البلاستيكية تحت سلالهم وهي لعبة أطفال شهيرة تسمى "فرس النهر الجائع".

وقد صرح بيت الرعاية وفقًا لصحيفة مترو أن الهدف من اللعبة هو رفع معنويات الفريق والمقيمين، ويبدو أنهم نجح بالفعل، فقد حقق الفيديو الذي تم نشره على موقع فيسبوك 2500 إعجاب، والعديد من التعليقات - كما يبدو أنه وضع ابتسامة على وجه الجميع أيضًا.

 

 


مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)
ارتفاع فروقات التدقيق الضريبي إلى 445 مليون دينار