مدربو أندية المحترفين يزودون لاعبيهم ببرامج تدريبيه منزلية خاصة

تم نشره الأحد 22nd آذار / مارس 2020 04:15 مساءً
مدربو أندية المحترفين يزودون لاعبيهم ببرامج تدريبيه منزلية خاصة
كرة قدم

المدينة نيوز:- زوّد مدربو أندية المحترفين لكرة القدم لاعبي فرقهم ببرامج تدريبيه خاصة، لتطبيقها في منازلهم للحفاظ على جاهزيتهم خلال الفترة الحالية التي تشهد غيابا للتدريبات والمباريات في إطار تعليمات الحكومة بحظر التجول لمنع انتشار فيروس كورونا.
وأرسل المدربون التدريبات المطلوبة للاعبين عبر برنامج مكتوب يوضح طبيعة التدريبات، إلى جانب إرسال فيديوهات خاصة لتمارين منزلية يتوجب على اللاعبين تطبيقها للحفاظ على جاهزيتهم في ظل عدم قدرتهم على الخروج لإجراء تدريبات خارج المنزل.
وأكد مدربون، في حديثهم لـ"بترا"، أن إرسال التدريبات للاعبين للالتزام بها في المنزل، جاء كإجراء إجباري للحفاظ على جاهزية اللاعبين نسبيا، متمنين أن تشهد الأيام المقبلة انفراجا لأزمة كورونا التي انعكس سلبا على جميع نواحي الحياة بما فيها الجانب الرياضي.
وأشار المدير الفني لفريق الرمثا، عيسى الترك، إلى تزويد لاعبيه ببرنامج يوضح طبيعة التدريبات التي يتوجب على اللاعبين الالتزام بها، لافتا إلى أنه على تواصل مع اللاعبين للاطمئنان على مدى تطبيقهم للتدريبات.
وأوضح الترك ضرورة أن يدرك اللاعب المحترف ضرورة الحفاظ على جاهزيته، وذلك من خلال التواصل مع التدريبات سواء في الملعب أو المنزل.
بدوره، أكد المدير الفني للوحدات، عبدالله أبو زمع، إرسال برنامج تدريبي للاعبين لتطبيقه في منازلهم، مشيرا إلى أنه يثق بلاعبيه في تطبيق البرنامج للحفاظ على جاهزيتهم بشكل مقبول.
أما مدرب اللياقة البدنية في النادي الفيصلي، الدكتور غازي الكيلاني، فكشف عن تواصل دائم مع اللاعبين في المرحلة الحالية، للاطمئنان على التزامهم بالتدريبات المنزلية التي أرسلها إليهم، للحفاظ تواصلهم مع الرياضة في هذه الأوقات، مؤكدا خطورة ابتعاد اللاعب المحترف عن ممارسة الرياضة لفترة طويلة.
--(بترا)