اجتماع للجنة طوارئ الجامعة الهاشمية

تم نشره الأحد 22nd آذار / مارس 2020 04:35 مساءً
اجتماع للجنة طوارئ الجامعة الهاشمية
الجامعة الهاشمية

المدينة نيوز:- اجتمعت لجنة طوارئ الجامعة الهاشمية برئاسة رئيس الجامعة الدكتور فواز الزبون، اليوم الأحد لمتابعة واقع الخدمات التي تقدمها الجامعة خاصة فيما يتعلق بسير التعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني، وإدامة عمل مرافق الجامعة الأساسية والضرورية، والاطلاع على واقع سكن الطالبات والخدمات المقدمة لهن في هذه الظروف الاستثنائية.
وتابعت اللجنة أعمال كوادر الأمن الجامعي وضرورة تقيدهم بإجراءات السلامة العامة، وعمل دائرة الخدمات وأعمال الصيانة الضرورية، ومتابعة أعمال شعبة الزراعة المتعلقة بري وسقاية المزروعات، كما قامت اللجنة بزيارة مركز دفاع مدني الجامعة الهاشمية.
وأكد الزبون أهمية العمل بأقصى القدرات والطاقات في هذه المرحلة الطارئة خاصة معالجة أية تحديات تنشأ عن استخدام التقنيات والأساليب في التعليم عن بعد، والحرص على أن تعمل بكفاءة عالية والاستمرار في تطويرها.
ودعا إلى استمرار التعليم الجامعي عن بعد خلال هذه الفترة، واستمرار عمل مجالس الجامعة خاصة عمل مجلس العمداء من خلال وسائط التواصل الإلكتروني المتاحة، للتأكيد على دور المجتمع الأكاديمي في قيادة المجتمع في جميع الظروف العادية والاستثنائية ولاتخاذ القرارات المناسبة ومتابعة المستجدات والتطورات المتعلقة بإجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا.
وعبرالزبون، شكره وتقديره لكوادر الدفاع المدني على جهودهم في هذه الظروف، كما أثنى على جهود العاملين في الجامعة الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل استمرار العملية التعليمية وفق المتاح والمتوفر من إمكانيات وقدرات.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)