نجوم الرياضة يدعون لثلاثاء مسؤول يجسد الحس الوطني

تم نشره الأحد 22nd آذار / مارس 2020 04:50 مساءً
نجوم الرياضة يدعون لثلاثاء مسؤول يجسد الحس الوطني
نجوم الرياضة الأردنية

المدينة نيوز:- دعا نجوم الرياضة الأردنية الجميع لأن يكون يوم الثلاثاء المقبل، يوما مثاليا يدل على وعي وثقافة ومسؤولية المواطن، في التعامل مع قرار السماح ضمن آلية معينة بحصول المواطن على احتياجاته رغم سريان قرار حظر التجول.
وتتجه الحكومة لإعلان آلية معينة تسمح للمواطنين بالتزود باحتياجاتهم الأساسية، ضمن ضوابط معينة تهدف إلى منع انتشار فايروس كورونا المستجد.
وراهن النجوم في حديثهم لوكالة الانباء الاردنية (بترا) على وعي المواطن في التعامل مع يوم الثلاثاء، لما يخدم الوطن والمواطن، داعيا لأن يكون يوم الثلاثاء مضربا للمثل في الالتزام والحس الوطني.
وأكد نجم فريق الوحدات ابراهيم الجوابرة، أن المواطن على موعد مع اختبار حقيقي لإثبات وعيه وحسه الوطني ومسؤوليته، مجددا ثقته بقدرة المواطن على التعامل مع يوم الثلاثاء المقبل بروح الوطنية والمسؤولية، إدراكا منه لخطر المخالطة في انتشار أوسخ للفايروس.
أما نجم فريق الرمثا مصعب اللحام، فقد دعا المواطنين للالتزام بتعليمات الحكومة، مستذكرا بعض الاخطاء التي حصلت في الايام الماضية، وساهمت في انتشار الفايروس بشكل أكبر.
واضاف، أنا على يقين أن المواطن الاردني بات أكثر ادراكا لخطورة المرحلة التي تحتاج لتضافر جهود الجميع في مواجهة فايروس كورونا، وبالتالي فإن تعامله مع يوم الثلاثاء الذي ربما تسمح فيه الحكومة للمواطن بالحصول على حاجياته الاساسية في ظل قرار منع التجول، سيعكس وعيه ومسؤوليته وحبه للوطن.
مدرب فريق الحسين اربد عثمان الحسنات، أكد أن معدن المواطن الأردني يظهر في الاوقات الصعبة، وبالتالي فهو قادر على التعامل مع يوم الثلاثاء بحس وطني حرصا منه على مصلحته ومصلحة ابنائه وعائلته واقربائه ومواطنيه.
وشدد الحسنات على ضرورة أن يضطلع كل فرد بمسؤولياته تجاه وطنه، لافتا إلى أن الظروف الحالية تشكل اختبارا حقيقيا للمواطنة الصالحة، ومجددا ثقته بالإنسان الاردني الذي يظهر معدنه الأصيل في أوقات الشدة.



مواضيع ساخنة اخرى
الطراونة : أنا وأخوتي وما ملكنا ليس الا تحت رهن اشارة سيد البلاد الطراونة : أنا وأخوتي وما ملكنا ليس الا تحت رهن اشارة سيد البلاد
تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية حول طقس الاربعاء تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية حول طقس الاربعاء
الداود: نحو 370 وزيرا على قيد الحياة في الأردن الداود: نحو 370 وزيرا على قيد الحياة في الأردن
30 شخصا يقطنون عمارة أصيب أحد سكانها بالفيروس في عمان 30 شخصا يقطنون عمارة أصيب أحد سكانها بالفيروس في عمان
الصحة : تصفير عداد الانتقال من مرحلة إلى أخرى بسبب إصابة اليوم الصحة : تصفير عداد الانتقال من مرحلة إلى أخرى بسبب إصابة اليوم
وفاة موظف بشركة كهرباء إربد سقط من فوق عامود وفاة موظف بشركة كهرباء إربد سقط من فوق عامود
15 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن 15 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن
حبس لاعب بنادي الفيصلي خلع سرواله خلال مباراة حبس لاعب بنادي الفيصلي خلع سرواله خلال مباراة
النائب الاسبق سليم البطاينة في رسالة لمدير الأمن العام: اتقدم بالاعتذار الشديد النائب الاسبق سليم البطاينة في رسالة لمدير الأمن العام: اتقدم بالاعتذار الشديد
الاردن  ..شاب عربي يهتك عرض فتاة برضاها الاردن ..شاب عربي يهتك عرض فتاة برضاها
هيئة الإتصالات: 7 تطبيقات يتم حجبها بالتزامن مع امتحان التوجيهي هيئة الإتصالات: 7 تطبيقات يتم حجبها بالتزامن مع امتحان التوجيهي
عبيدات: اتفاق على اعادة مناقشة ملف الحظر الليلي من جديد عبيدات: اتفاق على اعادة مناقشة ملف الحظر الليلي من جديد
الخرابشة :  أسعار الأضاحي في متناول الجميع الخرابشة : أسعار الأضاحي في متناول الجميع
مصدر : البنوك مسموح لها بتأجيل الأقساط لنهاية 2020 مصدر : البنوك مسموح لها بتأجيل الأقساط لنهاية 2020
لا عزل لمصابي كورونا في المستشفيات .. ونقلهم إلى البحر الميت لا عزل لمصابي كورونا في المستشفيات .. ونقلهم إلى البحر الميت
“طرد” عضو من مجموعة تواصل اجتماعي قد يقود إلى جنحة “طرد” عضو من مجموعة تواصل اجتماعي قد يقود إلى جنحة