نجوم الرياضة يدعون لثلاثاء مسؤول يجسد الحس الوطني

تم نشره الأحد 22nd آذار / مارس 2020 04:50 مساءً
نجوم الرياضة يدعون لثلاثاء مسؤول يجسد الحس الوطني
نجوم الرياضة الأردنية

المدينة نيوز:- دعا نجوم الرياضة الأردنية الجميع لأن يكون يوم الثلاثاء المقبل، يوما مثاليا يدل على وعي وثقافة ومسؤولية المواطن، في التعامل مع قرار السماح ضمن آلية معينة بحصول المواطن على احتياجاته رغم سريان قرار حظر التجول.
وتتجه الحكومة لإعلان آلية معينة تسمح للمواطنين بالتزود باحتياجاتهم الأساسية، ضمن ضوابط معينة تهدف إلى منع انتشار فايروس كورونا المستجد.
وراهن النجوم في حديثهم لوكالة الانباء الاردنية (بترا) على وعي المواطن في التعامل مع يوم الثلاثاء، لما يخدم الوطن والمواطن، داعيا لأن يكون يوم الثلاثاء مضربا للمثل في الالتزام والحس الوطني.
وأكد نجم فريق الوحدات ابراهيم الجوابرة، أن المواطن على موعد مع اختبار حقيقي لإثبات وعيه وحسه الوطني ومسؤوليته، مجددا ثقته بقدرة المواطن على التعامل مع يوم الثلاثاء المقبل بروح الوطنية والمسؤولية، إدراكا منه لخطر المخالطة في انتشار أوسخ للفايروس.
أما نجم فريق الرمثا مصعب اللحام، فقد دعا المواطنين للالتزام بتعليمات الحكومة، مستذكرا بعض الاخطاء التي حصلت في الايام الماضية، وساهمت في انتشار الفايروس بشكل أكبر.
واضاف، أنا على يقين أن المواطن الاردني بات أكثر ادراكا لخطورة المرحلة التي تحتاج لتضافر جهود الجميع في مواجهة فايروس كورونا، وبالتالي فإن تعامله مع يوم الثلاثاء الذي ربما تسمح فيه الحكومة للمواطن بالحصول على حاجياته الاساسية في ظل قرار منع التجول، سيعكس وعيه ومسؤوليته وحبه للوطن.
مدرب فريق الحسين اربد عثمان الحسنات، أكد أن معدن المواطن الأردني يظهر في الاوقات الصعبة، وبالتالي فهو قادر على التعامل مع يوم الثلاثاء بحس وطني حرصا منه على مصلحته ومصلحة ابنائه وعائلته واقربائه ومواطنيه.
وشدد الحسنات على ضرورة أن يضطلع كل فرد بمسؤولياته تجاه وطنه، لافتا إلى أن الظروف الحالية تشكل اختبارا حقيقيا للمواطنة الصالحة، ومجددا ثقته بالإنسان الاردني الذي يظهر معدنه الأصيل في أوقات الشدة.



مواضيع ساخنة اخرى
الحاج توفيق : لا داع لحظر يوم الجمعة والحظر الجزئي اليومي الحاج توفيق : لا داع لحظر يوم الجمعة والحظر الجزئي اليومي
112 مليون دينار لدعم القطاعات المتضررة ولتحفيز الاستثمار 112 مليون دينار لدعم القطاعات المتضررة ولتحفيز الاستثمار
المفلح : المسن الذي تم تداول صورته لديه قيود ولا يسكن عمان المفلح : المسن الذي تم تداول صورته لديه قيود ولا يسكن عمان
اربد الاعلى باصابات كورونا في المملكة و انخفاض طفيف في عمان اربد الاعلى باصابات كورونا في المملكة و انخفاض طفيف في عمان
مصدر: الرزاز لم يهجر الأردن.. وغادر لظرف عائلي مصدر: الرزاز لم يهجر الأردن.. وغادر لظرف عائلي
تنسيق اردني فلسطيني مصري لمؤتمر دولي بشأن القضية الفلسطينية تنسيق اردني فلسطيني مصري لمؤتمر دولي بشأن القضية الفلسطينية
“الهدف مرصود” أم “مش شغلك يا مواطن”؟ رئاسة برلمان الأردن تتدحرج لـ”العودات” “الهدف مرصود” أم “مش شغلك يا مواطن”؟ رئاسة برلمان الأردن تتدحرج لـ”العودات”
مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر
الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر
تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء" تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء"
وفاة رائد صناعة الحديد في الأردن وفاة رائد صناعة الحديد في الأردن
وفاة طبيب جديد بفيروس كورونا وفاة طبيب جديد بفيروس كورونا
مدير  المستشفى الميداني في الزرقاء يكشف خصائص المستشفى الجديد وميزاته عن غيره مدير المستشفى الميداني في الزرقاء يكشف خصائص المستشفى الجديد وميزاته عن غيره
الفايز : الأردني لا يشهر السلاح ضد الدولة.. والعشيرة أهم مكون للمجتمع الفايز : الأردني لا يشهر السلاح ضد الدولة.. والعشيرة أهم مكون للمجتمع
128 طبيبا مصابا بكورونا حاليا بينهم 8 يخضعون للعناية الحثيثة 128 طبيبا مصابا بكورونا حاليا بينهم 8 يخضعون للعناية الحثيثة
3170 إصابة بكورونا بين الكوادر الصحية منذ بدء الجائحة في الاردن 3170 إصابة بكورونا بين الكوادر الصحية منذ بدء الجائحة في الاردن