نجوم الرياضة يدعون لثلاثاء مسؤول يجسد الحس الوطني

تم نشره الأحد 22nd آذار / مارس 2020 04:50 مساءً
نجوم الرياضة يدعون لثلاثاء مسؤول يجسد الحس الوطني
نجوم الرياضة الأردنية

المدينة نيوز:- دعا نجوم الرياضة الأردنية الجميع لأن يكون يوم الثلاثاء المقبل، يوما مثاليا يدل على وعي وثقافة ومسؤولية المواطن، في التعامل مع قرار السماح ضمن آلية معينة بحصول المواطن على احتياجاته رغم سريان قرار حظر التجول.
وتتجه الحكومة لإعلان آلية معينة تسمح للمواطنين بالتزود باحتياجاتهم الأساسية، ضمن ضوابط معينة تهدف إلى منع انتشار فايروس كورونا المستجد.
وراهن النجوم في حديثهم لوكالة الانباء الاردنية (بترا) على وعي المواطن في التعامل مع يوم الثلاثاء، لما يخدم الوطن والمواطن، داعيا لأن يكون يوم الثلاثاء مضربا للمثل في الالتزام والحس الوطني.
وأكد نجم فريق الوحدات ابراهيم الجوابرة، أن المواطن على موعد مع اختبار حقيقي لإثبات وعيه وحسه الوطني ومسؤوليته، مجددا ثقته بقدرة المواطن على التعامل مع يوم الثلاثاء المقبل بروح الوطنية والمسؤولية، إدراكا منه لخطر المخالطة في انتشار أوسخ للفايروس.
أما نجم فريق الرمثا مصعب اللحام، فقد دعا المواطنين للالتزام بتعليمات الحكومة، مستذكرا بعض الاخطاء التي حصلت في الايام الماضية، وساهمت في انتشار الفايروس بشكل أكبر.
واضاف، أنا على يقين أن المواطن الاردني بات أكثر ادراكا لخطورة المرحلة التي تحتاج لتضافر جهود الجميع في مواجهة فايروس كورونا، وبالتالي فإن تعامله مع يوم الثلاثاء الذي ربما تسمح فيه الحكومة للمواطن بالحصول على حاجياته الاساسية في ظل قرار منع التجول، سيعكس وعيه ومسؤوليته وحبه للوطن.
مدرب فريق الحسين اربد عثمان الحسنات، أكد أن معدن المواطن الأردني يظهر في الاوقات الصعبة، وبالتالي فهو قادر على التعامل مع يوم الثلاثاء بحس وطني حرصا منه على مصلحته ومصلحة ابنائه وعائلته واقربائه ومواطنيه.
وشدد الحسنات على ضرورة أن يضطلع كل فرد بمسؤولياته تجاه وطنه، لافتا إلى أن الظروف الحالية تشكل اختبارا حقيقيا للمواطنة الصالحة، ومجددا ثقته بالإنسان الاردني الذي يظهر معدنه الأصيل في أوقات الشدة.



مواضيع ساخنة اخرى
من هو الأردني أياد نجم المحكوم بالسجن 240 عاما في أمريكا؟ من هو الأردني أياد نجم المحكوم بالسجن 240 عاما في أمريكا؟
الامانة : ما اهانهن إلا لئيم وما اكرمهن إلا كريم الامانة : ما اهانهن إلا لئيم وما اكرمهن إلا كريم
طوقان : نحو 200 ألف دينار رواتب موظفي الهيئة شهريا طوقان : نحو 200 ألف دينار رواتب موظفي الهيئة شهريا
وفاة شاب بحادث سير بمنطقة غور الصافي وفاة شاب بحادث سير بمنطقة غور الصافي
الأمن يوضح حول وفاة شاب تعرض للضرب في البادية الوسطى الأمن يوضح حول وفاة شاب تعرض للضرب في البادية الوسطى
تثبيت 2055 موظفا وموظفة في «التربية» تثبيت 2055 موظفا وموظفة في «التربية»
التربية : قائمة تنقلات المعلمين تصدر الأسبوع المقبل التربية : قائمة تنقلات المعلمين تصدر الأسبوع المقبل
530 شاشة بث تلفزيوني لـ 73 مدرسة للمزج بين التعليمين التقليدي والإلكتروني 530 شاشة بث تلفزيوني لـ 73 مدرسة للمزج بين التعليمين التقليدي والإلكتروني
إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من معسل وتبغ فاسدة إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من معسل وتبغ فاسدة
تفاصيل خطة التربية للعودة للتعليم الوجاهي الفصل الدراسي الثاني تفاصيل خطة التربية للعودة للتعليم الوجاهي الفصل الدراسي الثاني
محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 على مقياس ريختر محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 على مقياس ريختر
أسماء : ترفيعات وإحالات إلى التقاعد في الأمن العام أسماء : ترفيعات وإحالات إلى التقاعد في الأمن العام
بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس
السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي
الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان
اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك