نجوم الرياضة يدعون لثلاثاء مسؤول يجسد الحس الوطني

تم نشره الأحد 22nd آذار / مارس 2020 04:50 مساءً
نجوم الرياضة يدعون لثلاثاء مسؤول يجسد الحس الوطني
نجوم الرياضة الأردنية

المدينة نيوز:- دعا نجوم الرياضة الأردنية الجميع لأن يكون يوم الثلاثاء المقبل، يوما مثاليا يدل على وعي وثقافة ومسؤولية المواطن، في التعامل مع قرار السماح ضمن آلية معينة بحصول المواطن على احتياجاته رغم سريان قرار حظر التجول.
وتتجه الحكومة لإعلان آلية معينة تسمح للمواطنين بالتزود باحتياجاتهم الأساسية، ضمن ضوابط معينة تهدف إلى منع انتشار فايروس كورونا المستجد.
وراهن النجوم في حديثهم لوكالة الانباء الاردنية (بترا) على وعي المواطن في التعامل مع يوم الثلاثاء، لما يخدم الوطن والمواطن، داعيا لأن يكون يوم الثلاثاء مضربا للمثل في الالتزام والحس الوطني.
وأكد نجم فريق الوحدات ابراهيم الجوابرة، أن المواطن على موعد مع اختبار حقيقي لإثبات وعيه وحسه الوطني ومسؤوليته، مجددا ثقته بقدرة المواطن على التعامل مع يوم الثلاثاء المقبل بروح الوطنية والمسؤولية، إدراكا منه لخطر المخالطة في انتشار أوسخ للفايروس.
أما نجم فريق الرمثا مصعب اللحام، فقد دعا المواطنين للالتزام بتعليمات الحكومة، مستذكرا بعض الاخطاء التي حصلت في الايام الماضية، وساهمت في انتشار الفايروس بشكل أكبر.
واضاف، أنا على يقين أن المواطن الاردني بات أكثر ادراكا لخطورة المرحلة التي تحتاج لتضافر جهود الجميع في مواجهة فايروس كورونا، وبالتالي فإن تعامله مع يوم الثلاثاء الذي ربما تسمح فيه الحكومة للمواطن بالحصول على حاجياته الاساسية في ظل قرار منع التجول، سيعكس وعيه ومسؤوليته وحبه للوطن.
مدرب فريق الحسين اربد عثمان الحسنات، أكد أن معدن المواطن الأردني يظهر في الاوقات الصعبة، وبالتالي فهو قادر على التعامل مع يوم الثلاثاء بحس وطني حرصا منه على مصلحته ومصلحة ابنائه وعائلته واقربائه ومواطنيه.
وشدد الحسنات على ضرورة أن يضطلع كل فرد بمسؤولياته تجاه وطنه، لافتا إلى أن الظروف الحالية تشكل اختبارا حقيقيا للمواطنة الصالحة، ومجددا ثقته بالإنسان الاردني الذي يظهر معدنه الأصيل في أوقات الشدة.



مواضيع ساخنة اخرى
الرزاز يصدر أمر الدِّفاع رقم 5 الرزاز يصدر أمر الدِّفاع رقم 5
صحيفة ألمانية : الأردن الآن الأرض الأكثر أمانًا صحيفة ألمانية : الأردن الآن الأرض الأكثر أمانًا
الامن العام : على الجميع الالتزام بالتعليمات ومستمرون بتكثيف رقابتنا - ارقام المضبوطين الامن العام : على الجميع الالتزام بالتعليمات ومستمرون بتكثيف رقابتنا - ارقام المضبوطين
وزير الصحة يوضح سبب حظر التجول يوم الجمعة وزير الصحة يوضح سبب حظر التجول يوم الجمعة
بعد مغادرة الاميران حسين ومحمد ابنا طلال الحجر الصحي ... الاميرة غيداء توجه رسالة بعد مغادرة الاميران حسين ومحمد ابنا طلال الحجر الصحي ... الاميرة غيداء توجه رسالة
أكثر من ألفيّ سيارة محجوزة .. وهذه كلف سيتحمّلها خارق الحظر أكثر من ألفيّ سيارة محجوزة .. وهذه كلف سيتحمّلها خارق الحظر
الصرايرة بتحدث عن قصة المليون دينار مع صبيح المصري الصرايرة بتحدث عن قصة المليون دينار مع صبيح المصري
عريس الحجر الصحي وذويه في قبضة الأمن عريس الحجر الصحي وذويه في قبضة الأمن
العمل :  تعديلات على نظام التصاريح الالكترونية العمل : تعديلات على نظام التصاريح الالكترونية
عبيدات : 5 مصابين بفيروس كورونا موجودين في العناية المركزة عبيدات : 5 مصابين بفيروس كورونا موجودين في العناية المركزة
الغاء التصاريح الورقية الممنوحة للقطاع الخاص والعاملين في القطاع الصناعي قريبا الغاء التصاريح الورقية الممنوحة للقطاع الخاص والعاملين في القطاع الصناعي قريبا
زواتي : تخفيض سعر لتر البنزين 90 و 95 - اسعار زواتي : تخفيض سعر لتر البنزين 90 و 95 - اسعار
الغزو : الوفاة الخامسة لسيدة ثمانينية تعاني من امراض مزمنة الغزو : الوفاة الخامسة لسيدة ثمانينية تعاني من امراض مزمنة
وفاة خامسة بفايروس كورونا في الاردن وفاة خامسة بفايروس كورونا في الاردن
سعد جابر : نصنع دواء الملاريا وأهداه الملك لـ7 دول عربية لمواجهة فيروس كورونا سعد جابر : نصنع دواء الملاريا وأهداه الملك لـ7 دول عربية لمواجهة فيروس كورونا
توضيح بخصوص آلية إصدار التصاريح الإلكترونية لاستمرارية العمل توضيح بخصوص آلية إصدار التصاريح الإلكترونية لاستمرارية العمل