نجوم الرياضة يدعون لثلاثاء مسؤول يجسد الحس الوطني

تم نشره الأحد 22nd آذار / مارس 2020 04:50 مساءً
نجوم الرياضة يدعون لثلاثاء مسؤول يجسد الحس الوطني
نجوم الرياضة الأردنية

المدينة نيوز:- دعا نجوم الرياضة الأردنية الجميع لأن يكون يوم الثلاثاء المقبل، يوما مثاليا يدل على وعي وثقافة ومسؤولية المواطن، في التعامل مع قرار السماح ضمن آلية معينة بحصول المواطن على احتياجاته رغم سريان قرار حظر التجول.
وتتجه الحكومة لإعلان آلية معينة تسمح للمواطنين بالتزود باحتياجاتهم الأساسية، ضمن ضوابط معينة تهدف إلى منع انتشار فايروس كورونا المستجد.
وراهن النجوم في حديثهم لوكالة الانباء الاردنية (بترا) على وعي المواطن في التعامل مع يوم الثلاثاء، لما يخدم الوطن والمواطن، داعيا لأن يكون يوم الثلاثاء مضربا للمثل في الالتزام والحس الوطني.
وأكد نجم فريق الوحدات ابراهيم الجوابرة، أن المواطن على موعد مع اختبار حقيقي لإثبات وعيه وحسه الوطني ومسؤوليته، مجددا ثقته بقدرة المواطن على التعامل مع يوم الثلاثاء المقبل بروح الوطنية والمسؤولية، إدراكا منه لخطر المخالطة في انتشار أوسخ للفايروس.
أما نجم فريق الرمثا مصعب اللحام، فقد دعا المواطنين للالتزام بتعليمات الحكومة، مستذكرا بعض الاخطاء التي حصلت في الايام الماضية، وساهمت في انتشار الفايروس بشكل أكبر.
واضاف، أنا على يقين أن المواطن الاردني بات أكثر ادراكا لخطورة المرحلة التي تحتاج لتضافر جهود الجميع في مواجهة فايروس كورونا، وبالتالي فإن تعامله مع يوم الثلاثاء الذي ربما تسمح فيه الحكومة للمواطن بالحصول على حاجياته الاساسية في ظل قرار منع التجول، سيعكس وعيه ومسؤوليته وحبه للوطن.
مدرب فريق الحسين اربد عثمان الحسنات، أكد أن معدن المواطن الأردني يظهر في الاوقات الصعبة، وبالتالي فهو قادر على التعامل مع يوم الثلاثاء بحس وطني حرصا منه على مصلحته ومصلحة ابنائه وعائلته واقربائه ومواطنيه.
وشدد الحسنات على ضرورة أن يضطلع كل فرد بمسؤولياته تجاه وطنه، لافتا إلى أن الظروف الحالية تشكل اختبارا حقيقيا للمواطنة الصالحة، ومجددا ثقته بالإنسان الاردني الذي يظهر معدنه الأصيل في أوقات الشدة.



مواضيع ساخنة اخرى
عاجل : وفاة طفل ثالث بحريق منزل صافوط عاجل : وفاة طفل ثالث بحريق منزل صافوط
وزير البيئة : اقرار نظام المعلومات لادارة النفايات سيعزز قدرة الوزارة وزير البيئة : اقرار نظام المعلومات لادارة النفايات سيعزز قدرة الوزارة
“تنظيم النقل” تحوّل 16 شخصا مخالفا للقضاء “تنظيم النقل” تحوّل 16 شخصا مخالفا للقضاء
تحويلات على شارع الشريف ناصر بن جميل تحويلات على شارع الشريف ناصر بن جميل
“راصد” يجيب حول مصير الحكومة ومجلس النواب “راصد” يجيب حول مصير الحكومة ومجلس النواب
105 أيام تفصلنا عن يوم الاقتراع 105 أيام تفصلنا عن يوم الاقتراع
صور : ضبط سائق تريلا يدخن الارجيلة أثناء القيادة على الطريق الصحراوي صور : ضبط سائق تريلا يدخن الارجيلة أثناء القيادة على الطريق الصحراوي
وفاة طفل اثر التسمم الغذائي في عين الباشا وفاة طفل اثر التسمم الغذائي في عين الباشا
الغذاء والدواء : بكتيريا تنمو بسبب الحرارة سبب حالات التسمم بعين الباشا الغذاء والدواء : بكتيريا تنمو بسبب الحرارة سبب حالات التسمم بعين الباشا
استطلاع : الأردنيون راضون عن جهود المملكة لمنع خطة الضم الاسرائيلية استطلاع : الأردنيون راضون عن جهود المملكة لمنع خطة الضم الاسرائيلية
الحبس 3 سنوات لكل من مدير المدرسة وشركة السياحة في قضية فاجعة البحر الميت الحبس 3 سنوات لكل من مدير المدرسة وشركة السياحة في قضية فاجعة البحر الميت
عمان تُسجّل ثالث أعلى درجة حرارة في تاريخ سجلاتها المناخية عمان تُسجّل ثالث أعلى درجة حرارة في تاريخ سجلاتها المناخية
8 اصابات جديدة بفايروس كورونا في الاردن ولا حالات شفاء 8 اصابات جديدة بفايروس كورونا في الاردن ولا حالات شفاء
حدث يقتل والدته  بـ30 طعنه في العاصمة عمان حدث يقتل والدته بـ30 طعنه في العاصمة عمان
العسعس : الحكومة ملتزمة بعدم فرض اي ضرائب جديدة العسعس : الحكومة ملتزمة بعدم فرض اي ضرائب جديدة
الرزاز يجتمع مع أعضاء مجلس النقباء في رئاسة الوزراء الرزاز يجتمع مع أعضاء مجلس النقباء في رئاسة الوزراء