بالفيديو : أردوغان يوجه كلمة مصورة لشعبه من الحجر المنزلي

تم نشره الأحد 22nd آذار / مارس 2020 11:33 مساءً
بالفيديو : أردوغان يوجه كلمة مصورة لشعبه من الحجر المنزلي
اردوغان

المدينة نيوز :- ظهر الرئيس رجب طيب أردوغان، في فيديو مصور وجهه إلى الشعب التركي، وهو في منزله، مبتعدا عن الخروج منه بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأكد أردوغان في الفيديو أنّ الدولة بكافة مؤسساتها تعمل من أجل خدمة (الشعب) "لتجاوز الأزمة الصحية التي تسبب بها فيروس كورونا على نطاق عالمي".

وقال للشعب التركي: "أبناء شعبي العزيز، اطمئنوا.. دولتنا بكافة مؤسساتها، على رأس عملها، وفي خدمتكم".

وأضاف: "إن شاء الله سنتجاوز هذه المرحلة العصيبة معا، وما عليكم إلا الالتزام بالقواعد والتعليمات، ولا بد لنا من مواصلة البقاء في منازلنا".

وسبق أن شارك أردوغان في حملة للتصفيق في البلاد من شرفات المنازل، للكوادر الطبية من أجل جهودهم التي يبذلونها لمحاربة فيروس كورونا.

ولا يعرف ما إن كان أردوغان ألزم نفسه تماما بالحجر الصحي في منزله لتلافي الإصابة بكورونا المستجد، إلا أنه سبق أن أعلنت حكومته حظرا للتجوال للمسنين في البلاد.

وتزايدت حالات الإصابة المؤكدة والوفيات في تركيا، حيث قفزت الوفيات من تسع إلى 21، والإصابات إلى 947 في الساعات الـ24 الماضية.

عربي 21 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)